سعر صرف الدولار في السوق السوداء والبنوك اليوم الأحد 7-8-2016

كتب: آخر تحديث:

بعد أن انخفض سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء خلال الأيام القليلة الماضية، عاد من جديد سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء للارتفاع مجدداً،.
حيث أن كان سعر الدولار قد انخفض في السوق السوداء في اليومين الماضيين بسبب الحملات الأمنية التي قامت بها قوات الأمن على شركات الصرافة وتجار العملة، مما قد تسبب في حالة من الركود في تداول الدولار الأمريكي في السوق السوداء، إلا أن سعر الدولار عاد من جديد للارتفاع، حيث أنه تخطى اليوم ال12 جنيهاً، وسط حالة من الانتظار والترقب لما ستصدره الحكومة المصرية من قرارات، والتي ستتعلق بخفض سعر الجينه المصري في البنوك أمام العملة الأمريكية، طبقاً لتعليمات بعثة صندوق بنك النقد الدولي.

سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم :

فقد سجل سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد الموافق 7-8-2016 نحو 12.60 جنيهاً للشراء، فيما وصل سعر البيع إلى 12.90جنيهاً، وذلك خلال بداية تعاملات صباح اليوم الأحد 7 أغسطس 2016، وذلك وسط حالة من الترقب والحذر في تعاملات السوق  السواء اليوم.

سعر صرف الدولار في البنوك اليوم :

وفي البنوك واصل سعر الدولار حالة الاستقرار ، حيث سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الأحد 7-8-2016 نحو 8.85 جنيهاً للشراء، فيما بلغ سعر البيع نحو 8.88 جنيهاً.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.