نتيجة الثانوية العامة 2016 – رابط موقع وزارة التربية والتعليم

كتب: آخر تحديث:

نتيجة الثانوية العامة 2016، حيث أعلن أحد المصادر التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 اليوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري، على أن يتم اعتماد النتيجة ونشرها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي.

كما صرح ذلك المصدر عن اعتماد وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني لأسماء أوائل شهادة الثانوية العامة العام الدراسي 2015 – 2016 خلال مؤتمر صحفي، وظهور النتيجة غدا في كافة مدارس الجمهورية.

وسيتم فتح باب تلقي تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2016 عقب إعلان النتيجة بثماني وأربعين ساعة، وذلك طبقا لقواعد التظلمات الخاصة بالعام الماضي.

نتيجة الثانوية العامة 2016

يمكنكم طلاب شهادة الثانوية العامة معرفة النتيجة فور اعتماد من وزير التربية والتعليم برقم الجلوس، وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي من خلال الرابط التالي:

نتيجة الثانوية العامة.

حيث يختص ذلك الموقع بعرض نتيجة الثانوية العامة 2016 ونماذج امتحانات وأرقام جلوس طلاب الثانوية العامة وكل ما يختص بقطاع التربية والتعليم في مصر.

تحديث الإثنين 25/7/2016

اعتمد أمس وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة شهادة الثانوية العامة العام الدراسي 2015 – 2016 بنسبة نجاح وصلت إلى 75.7%، كما صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التعليم العالي عن فتح باب تنسيق المرحلة الأولى في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

كما يمكنكم معرفة نتيجة الثانوية العامة 2016 من خلال الرابط التالي: http://portal.moe.gov.eg.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.