رابط موقع بوابة الازهر نتيجة الثانوية الازهرية 2016 برقم الجلوس azhar.eg ..النتيجة ظهرت

كتب: آخر تحديث:

الان ظهرت نتيجة الثانوية الازهرية 2016 برقم الجلوس على موقع بوابة الازهر الالكترونية اليوم السبت ، وموقع مشيخة الازهر برقم الجلوس للقسمين العلمى والادبى لكافة المحافظات وقبل ظهور نتائج الشهادة الثانوية الازهرية 2016 فى المدارس ولكنها ظهورها إلكترونيا بهدف طمأنة الطلاب على نتائج الصف الثالث الثانوى الازهرى 2016 ولكن لايعتد بالنتائج المعلنة على موقع بوابة الازهر الالكترونية كمستند رسمى للنتيجة ويجب مراجعة المدرسة فى حالة وجود شكوى من نتيجة الثانوية الأزهرية 2016.

نتائج الثانوية الازهرية 2016 ظهرت الان،  أعلن الدكتور عباس شومان وكيل الازهر الشريف فى تصريحات له الاحد الماضى عن ظهور نتيجة الثانوية الازهرية خلال أيام قلائل إلكترونيا أولا على مواقع مشيخة الازهر ثم فى المدارس، حيث لا تعتبر النتيجة المعلنة على رابط موقع بوابة الازهر نتيجة الثانوية الازهرية 2016 وثيقة رسمية يعتد بها فى حالة وجود شكوى من الطلاب من نتيجة الثانوية الازهرية، بل يجب عليهم مراجعة مدارسهم فى حالة وجود أية شكاوى من نتائج الثانوية الازهرية2016.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 المنشورة حاليا على بعض الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك هى نتيجة غير صحيحة، بحسب تصريحات الدكتور عباس شومان الذى أكد أن النتيجة حاليا يتم رصد درجاتها فى الكنترول ولم يتم الانتهاء من رصد درجات نتائج الثانوية بعد، وأكد أن ماتزعمه أى صفحة عن إمتلاك النتيجة هى أخبار عارية تماما من الصحة مؤكدا على; إلتزام كافة العاملين بالسرية فيما يخص درجات نتائج الثانوية الازهرية مؤكدا أن تسرب نتيجة طالب واحد سيكون عقابها وحسابها كبيرا، وذلك للحفاظ على كافة حقوق الطلاب وحصولهم على الدرجات الصحيحة فى نتيجة الثانوية الازهرية 2016.

رابط موقع بوابة الازهر نتيجة الثانوية الازهرية 2016

نتائج الثانوية الازهرية 2016 برقم الجلوس على موقع بوابة الازهر التعليمية، خلال أيام قليلة كما أكد ألدكتور شومان فى تصريحاته التى أضاف فيه حرصة على سير عمليات رصد ومراجعة الدرجات بشكل صحيح، وعدم التسرع فى ذلك من أجل حصول كافة الطلاب على نتائجهم الصحيحة.

رابط موقع بوابة الازهر الالكتروينة لعرض نتيجة الثانوية 2016 برقم الجلوس : http://www.azhar.eg/intronew.html

تحديث: تم الاعلان اليوم الخميس 14 يوليو عن أوائل الثانوية الازهرية 2016 وتم الاتصال بهم من طرف الشيخ أحمد الطيب شيخ الازهر الشريف حيث إتصل بكلا من أحمد السيد حلمى متولى البرعى ومحمد أنور سيد أحمد يوسف أبوحسين وأحمد ناصر عبد المعز عبد الغنى وفاطمة السيد عبد العزيز لاشين الاوائل على كافة الاقسام فى نتيجة الثانوية الازهرية 2016.

تحديث: نواصل معكم متابعة ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2016 بعد إعتمادها منذ ساعات والإعلان عن أسماء الأوائل حيث من المتوقع ظهورها خلال الساعات القليلة القادمة، حرصا منا على طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية سوف نمدكم بأجدد الأخبار عن الموعد الرسمى لظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 على الإنترنت.

تحديث: لم تظهر حتى الان نتائج الصف الثالث الثانوى الازهرى 2016 بقسمية العلمى والادبى على موقع بوابة الازهر التعليمية azhar.eg كما كان متوقع بعد إعتماد أوائل نتيجة الثانوية الازهرية 2016 بالامس الخميس وتهنئتهم من قبل شيخ الازهر الدكتور أحمد الطيب ومازال موعد إعلان نتائج الثانوية الازهرية غير محدد حتى الان من قبل مشيخة الازهر.

تحديث: موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2016 اليوم السبت 16 يوليو 2016 كما أعلنت مشيخة الازهر والشيخ الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر بالامس الجمعه بعد طول إنتظار من طلاب الصف الثالث الثانوى الازهرى بقسمية العلمى والادبى للنتيجة من موقع بوابة الازهر الالكتروينة المختصة بعرض نتائج الثانوية الازهرية 2016.

تابعونا لمعرفة موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية وروابط الحصول على نتائج الأزهر برقم الجلوس من موقع بوابة الازهر نتيجة الثانوية الازهرية 2016.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.