التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الاول موقع gdepexams.emis.gov.egبوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الاول بوابة التعليم الفني، نقدم لكم موقع ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 ، والتي نترقب موعد اعتماد وإعلان نتيجة الدبلومات 2017 لجميع المحافظات، من وزير التربية والتعليم، لجميع شعب الثانوية الفنية الصناعية، والزراعية والتجارية والفندقية، والاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 بالاسم رقم الجلوس، من موقع بوابة التعليم الفني gdepexams.emis.gov.eg ، أو البوابة المصرية للتعليم الفني وموقع اليوم السابع.

موقع وزارة التربية والتعليم هو الموقع الرسمي لظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفنية، وسيتم رفع روابط نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الاول ، على موقع بوابة التعليم الفني بمجرد اعتماد النتيجة مباشرة، خلال الساعات القادمة.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 gdepexams.emis.gov.eg

أعلن نائب وزير التعليم الدكتور احمد جيوشي أن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الاول ستظهر خلال الساعات القادمة وبالتحديد صباح يوم الأربعاء الموافق 28 يونيو 2017، وسنوفر لكم رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول فور إعلانه من موقع التعليم الفني.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 تقرر أن يكون نهاية شهر يونيو الحالي، بعد تعديل الموعد الذي نوه رئيس لجان الامتحانات وتشير التوقعات أن وزير التربية والتعليم سيعتمد نتيجة شهادة الدبلومات الدبلومات الفنية، خلال الساعات القادمة وبالتحديد في الحادية عشر من صباح الأربعاء القادم.

موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الاول من موقع بوابة التعليم الفني

البوابة المصرية للتعليم الفني أشارات لنسب النجاح التي تحققت بجميع شعب الدبلومات الفنية سواء الصناعية أو الزراعية أو التجارية، حيث تفاوتت نسب النجاح بنتيجة الثانوية الفنية لمختلف الشعب، فيما نوه الموقع  عن أن نسبة النجاح الكلية بنتيجة الدبلومات الفنية 2017 قد تحقق زيادة عن مثيلتها العام الماضي بنسبة ضئيلة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2017 موقع الوطن واليوم السابع

ننشر لكم روابط الحصول على نتيجة شهادة الدبلومات الفنية بجميع المحافظات، وبجميع الشعب الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية، بمجرد اعتماد النتيجة، وتشير مصادرنا أن النتيجة ستكون متاحة على عدة مواقع منها الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني وموقع اليوم السابع وغيرها

الآن ننشر لكم الرابط الرسمي المحتمل أن يتم تخصيصه من وزارة التربية والتعليم عبر موقع بوابة التعليم الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2017 .

اضغط على هذا الربط للحصول على نتيجة الدبلومات 2016

قريباً تعلن نتائج شهادة الدبلومات الفنية 2017 ، وتم نشر الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الثانوية الفنية الصناعية والزراعية والتجارية بنظامي 3 و 5 سنوات، حيث يتولى موقع وزارة التربية والتعليم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الاول والتي ستنشر أيضا على موقع اليوم السابع.

نتابع معكم يوميا ما يستجد حول موعد ظهورنتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الاول ، وسنعمل باستمرار على توفير جميع الروابط الرسمية للحصول على نتيجة شهادة التعليم الفني بمختلف شعبة سواء من مواقع وزارة التربية والتعليم أو المواقع البديلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.