ننشر لكم نتائج الثالث المتوسط بجميع مديريات التربية بالعراق الدور الاول، حيث من المنتظر إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط 2017، بجميع المحافظات العراقية، ونشر نسب النجاح بنتيجة الصف الثالث متوسط، عبر موقع مديرية التربية العراقية.

ونقدم لكم من هنا الروابط التي سيعلن عنها لكل محافظة على حدى، وسنعمل معكم على توفير كافة النتائج هنا مباشرة وتزويدكم خلال الساعات القادمة بما سينشر من كشوف أسماء للطلاب والطالبات لكل المحافظات والتي لم تعلن نتيجة شهادة الثالث المتوسط بها حتى الآن.

نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث

تقترب وزارة التربية العراقية من الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة وخلال الأيام القادمة ستعلن نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث.

ونقدم لكم نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني مجمعة عبر الروابط المرفقة أدناة:

رابط نتائج جميع المحافظات موقع ناجح

رابط النتيجةالمحافظة
ظهرتمحافظة بغداد – الرصافة الأولي
ظهرتمحافظة بغداد – الرصافة الثانية
ظهرتمحافظة بغداد- الرصافة الثالثة
ظهرتمحافظة بغداد- الكرخ الأولي
ظهرتمحافظة بغداد – الكرخ الثانية
ظهرتمحافظة بغداد-الكرخ الثالثة
ظهرتمحافظة البصرة
ظهرتمحافظة نينوى
ظهرتمحافظة الانبار
ظهرتمحافظة المثنى
ظهرتمحافظة النجف
ظهرتمحافظة كربلاء
ظهرتمحافظة واسط
ظهرتمحافظة بابل
ظهرتمحافظة ديالى
ظهرتمحافظة القادسية
ظهرتمحافظة ذي قار
ظهرتمحافظة صلاح الدين
ظهرتمحافظة كركوك
محافظة ميسان

محافظة داهوك

محافظة السليمانية

محافظة اربيل

وسنتابع ما سيتم نشرة من روابط اخرس لجميع المحافظات العراقية وسننشرها لكم، بخلاف ما تنوه عنه وزارة التربية العراقية بخصوص نتائج الثالث المتوسط بجميع المدارس والمديريات التعليمية، ونتوجه بالتهنئة للطلاب الناجحين بنتائج الثالث المتوسط 2016 بالعراق ونتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح.

تحديث اليوم الجمعة 7 يوليو، يترقب الطلاب والطالبات الإعلان الرسمي نت قبل وزارة التربية في العراق للإعلان عن ظهور نتائج الثالث المتوسط والمنتظر أن تكون خلال الأيام القليلة القادمة تابعونا.

تحديث : تعلن خلال ساعات قليلة عبر وزارة التربية العراقية نتائج الثالث المتوسط 2017 الدور الأول، وسيتم تزويد المرفقات بعالية بروابط نتائج جميع المحافظات التي ستظهر نتائجها تباعاً.

تحديث : ظهرت نتائج الثالث متوسط 2017 لجميع المحافظات عبر عدة مواقع منها موقع ناجح والازدهار، ويستطيع الطلاب معرفة نتيجة الدور ألأول الآن بدوم أي معوقات