الطرق السحرية للتخلص من بقع الزيت من الملابس نهائيا

كتب: آخر تحديث:

فى كثير من الأحوال تواجهنا بعض المواقف التي تؤدى لاتساخ ملابسنا ولعل أكبر مشكلة تواجهنا فى اتساخ الملابس هي نقع الزيت التي نحصل عليها سواء عند تناول الطعام أو اللعب مع الأطفال وإطعامهم والكثير من المواقف الأخرى ، ومن خلال بعض الطرق السهلة والمكونات المتوفرة في كل منزل نوضح كيفية معالجة هذه البقع العنيدة للتخلص منها .

66

صودا الخبز : ضعي القليل منها على بقعة الزيت لتغطيها بالكامل ثم افركيها بفرشاة ناعمة  ثم اتركيها لمدة 30 دقيقة ثم قومي بغسل بقعة الزيت بطريقتك المعتادة لتندهشي من النتيجة .

الخل الصناعي : اصنعي منه مزيج بإضافة ملعقة كبيرة خل مع 2 ملعقة كبيرة من الماء لتحصلي على محلول يتم غمر بقعة الزيت فيه وتركه لمدة30 دقيقة ثم قومي بغسل قطعة الملابس بطريقة المعتادة لتتخلصي من البقعة نهائيا .

صابون النابلسي: قومي بوضع بقعة الزيت فى ماء ساخن لفترة ثم قومي بغسلها مع الفرك تحت ماء جاري بواسطة الصابون النابلسي حتي تختفي بقعة الزيت من الملابس .

سائل تنظيف الصحون : يفضل أن يكون بالليمون أو بالبرتقال ، وقومي بوضع القيل منه علي بقعة الزيت ثم قومي بشطفها بالماء الدافئ جيدا وسوف تلاحظي أختفاء البقعة تماما

بودرة التلك للأطفال : رشي القليل من البودرة على البقعة ثم اتركيها لمدة 20 دقيقة على سطح مستو ثم قومي بإزالة البودرة بملعقة صغيرة ثم اغسلي قطعة الملابس بطريقة المعتادة مع إضافة منظف للغسيل ، ويمكن استبدال البودرة بملعقة من نشا الذرة أو ملعقة من ملح الطعام .

88

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.