شاهد بالصور ابرز أبناء النجوم في مسلسلات رمضان هذا العام ومنهم من يظهر لأول مرة.

كتب: آخر تحديث:

نجد هذا العام ان أبناء الممثلين يحتلون أدوارا كثيرة في عده مسلسلات رمضانية ، ومنهم من سبق له الظهور قبل ذلك ومنهم من يظهر علي الشاشة لأول مره هذا العام، وأيضا نجد ان كثير من المشاهدين ربما لا يعرفون من هم هولاء الممثلين أو الأطفال ومن يكون آبائهم من الممثلين النجوم التي أحبوهم وأحبوا أدوارهم .

ونجد من هولاء النجوم عادل إمام الذي استعان بابنه رامي عادل إمام كمخرج لمسلسله ” مأمون وشركاه ”

AAgR2na

ونجد أيضا الفنان عمرو سعد الذي استعان بابنه ” رابي” ولأول مره علي الشاشات وجسد دور والده وهو صغير في مسلسله الرمضاني ” يونس ولد فضه ”

AAgQMdEونجد أيضا يحي الفخراني الذي استعان بابنه المخرج شادي الفخراني لإخراج مسلسله هذا العام وهو ” ونوس”

AAgQY5o

ونجد أيضا إطلاله جديدة ربما لا نعرفها من الشاب احمد سعيد وذلك في مسلسل ” الخروج “ولمن لا يعرف هذا الشاب نقول له انه حفيد وحش الشاشة الراحل فريد شوقي .

AAgQMdIونجد أيضا الفنان الشاب احمد عبد الله وهو ابن للفنان الراحل محمود عبد الله وذلك بمشاركته في مسلسل ” الأسطورة ” مع الفنان محمد رمضان .

AAgQOmU1233ونجد أيضا مشاركة في مسلسل ” راس الغول ” للفنان الكبير محمود عبد العزيز لابنه محمد محمود عبد العزيز معه في مسلسله .

AAgQY5wونجد أيضا الفنانة هنا الزاهد وهي ابنه زوجه الفنان طلعت زكريا وهي تشارك في كذا عمل رمضاني ولكن أبرزهم دورها في مسلسل ” مأمون وشركاه ” مع الفنان الكبير عادل إمام.

AAgQOmW

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.