طرق سحرية وطبيعية للتخلص من الهالات السوداء

كتب: آخر تحديث:

الهالات السوداء من أكثر المشاكل التي تواجهه السيدات ، وإزالتها تأخذ بعض الوقت وتحتاج إلي مزيد من العناية والاهتمام ، وتعتبر الهالات السوداء من أكثر الأمور المزعجة لدي أي سيدة ، لان هذه الهالات توحي بالتعب والأرق وشحوب الوجه وعدم نضارته وتلك أمور تزعج أي امرأة لأنها تنقص من جمالها ونضارتها ولكن في الأسطر القليلة القادمة نستعرض أهم الطرق الطبيعية للتخلص نهائيا من تلك الهالات .

3

ابرز واهم الطرق الطبيعية للتخلص من الهالات المزعجة :-

  • استخدام بعض الماسكات الطبيعية الآمنة مثل ماسك الطماطم مع عصير الليمون ، فالطماطم قدرة هائلة علي تفتيح البشرة وتبيضها ، والليمون غني جدا أيضا بفيتامين ج ، فيتم مزج عصير الليمون وعصير الطماطم ووضعه علي الهالات السوداء لمده 10 دقائق  فذلك المزيج يساهم في إزالة الهالات بفاعليه كبيرة.
  • زيت اللوز : يتم دهن زيت اللوز علي مكان الهالات مع التدليك وذلك قبل الذهاب إلي النوم ، ويتم غسله في الصباح بالماء الفاتر ويتم الاستمرار والمواظبة عليه حتي اختفاء الهالات .
  • الخيار يعتبر مفيد جدا لعلاج الهالات وذلك عن طريق تقطيع شرائح سميكة من الخيار ووضعها في الثلاجة لمده نصف ساعة ثم وضعها بعد ذلك علي مكان الهالات ، ومن الممكن أيضا مزج عير الخيار مع الليمون ووضعه أيضا علي مكان الهالات لمده 15 دقيقه ثم يغسل بماء فاتر.
  • ماء الورد :- لماء الورد تأثير كبيرة في إزالة الإجهاد من العيون المتعبة ، وأيضا تجديد الجلد ، فقط قومي بوضع بعض من ماء الورد علي قطنه وضعيه علي الهالات السوداء ويترك لمدة 15 دقيقة ونقوم بذلك مرتين يوميا حتي تمام اختفاء الهالات .
  • زيت جوز الهند : يساهم في نضارة ونعومة البشرة وله تأثير في إزالة الهالات من تحت العين ، وأيضا يحارب التجاعيد ، فقومي بتدليك زيت جوز الهند تحت  وحول عينيك واتركيه قليلا مع التدليك وكرري ذلك من مرتين إلي ثلاث مرات يوميا حتي تلاحظين تحسن.
  • وأخيرا ابتعادك عن السهر والقلق واخذ قسط وافي من الراحة يسمح لبشرتك بالتنفس والإشراق ويبعدها عن الشحوب والإرهاق.
  • 1

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.