أقضى نهائيا على أسمرار الركبتين والكوعين فى وقت قياسي واستمتعي ببشرة بيضاء مثل الحليب

كتب: آخر تحديث:

الكثير من النساء تريد أن تكون صاحبة بشرة ناعمة وبيضاء ليس فيها أى مناطق سوداء أو داكنة أو خشنة , والكثير أيضا لديه بشرة نضرة وجيدة ولكن تعانى من سواد بعض المناطق وخشونة فى منطقة “الركبة و المرفقين” ولذلك فعلينا الاهتمام و الحرص على بشرتنا وخاصة تلك المناطق وأليك الوصفات التالية للحصول على بياض ونعومة للركبتين والمرفقين :

1

  • وصفة الخل والليمون: المقادير (3 ملاعق كبيرة من الخل الأبيض + ليمونة كبيرة + 5ملاعق كبيرة من ماء الورد) أخلطي المكونات ثم أحضري قطعة قماش واغمسيها فى الخليط ثم ضعيها فوق الركبة ودلكيها كثيرا حتى تجف لمدة ساعتين وكرري الوصفة أسبوعيا للحصول على نتائج جيدة .
  • وصفة الكركم والفازلين : المقادير ( معلقة كبيرة من الكركم المطحون +معلقة كبيرة من الفازلين) أخلطي المكونات جيدا ثم قومي بدهن الخليط على المكان المراد تفتيحه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بماء فاتر وكرري الوصفة لمدة أسبوع لتحصلي على بياض ونعومة رائع .
  • وصفة فيتامين هـ وعصير الليمون : المقادير(4 ملاعق كبيرة لبن حليب + ملعقة صغيرة من فيتامين هـ أو كبسولة من كبسولات البشرة من الصيدليات + ملعقة صغيرة عصير ليمون + ملعقة صغيرة جلسرين ) اخلطي المكونات جيدا ثم دلكي الركبتين بالخليط لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بناء فاتر .
  • قناع الليمون وزيت جوز الهند : يمزج الليمون مع زيت جوز الهند ونضع المزيج على الركبتين لدقائق ثم نغسلها بماء فاتر , تكرر التجربة حتي الحصول على النتيجة المطلوبة .
  • 2

ومن النصائح العامة للمحافظة على جمال بشرتك بصفة خاصة :لا تنسى الترطيب اليومي قبل النوم , أكثري من شرب الماء والمشروبات العشبية لأنها تحافظ على رطوبة الجلد , أستخدمى صابون مرطب به نسبة عالية من الزيوت والكريمات و الجلسرين وأخيرا دلكي الركبتين والمرفقين بزيت اللوز يوميا .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.