وزارة القوي العاملة تعلن عن وظائف خالية في الكويت للمصرين بمرتبات مجزية

كتب: آخر تحديث:

وظائف خالية في الكويت للمصرين تعلن عنها اليوم وزارة القوي العامة المصرية، مع توفير السكن والانتقالات للموظفين، كما صرحت وزارة القوي العاملة أن الوظائف المعلن عنها هي 130 وظيفة علي 4 مهن بمرتبات مجزية جدا، الوظائف الخالية بالكويت في شركتين فقط، هي شركة سيتى جروب وشركة كى سى سى للهندسة والمقاولات.

وظائف خالية في الكويت

الشركة الأولي إلا وهي شركة سيتي جروب الوظائف الخالية بها هي 60 فرصة عمل لسائقين باص رخصة درجة أولي أو درجة ثانية مصرية، براتب 162 دينار كويتي إي بما يعادل 4700 جنية مصري مع توفير السكن والانتقالات، ويشترط أن يكون السن ما بين 30 إلي 45 عام.

أما الشركة الثانية وهي شركة كي سي سي للهندسة والمقاولات فهي تطلب للعمل، 60 عامل حفر بدون مؤهل براتب 130 دينار كويتي أي بما يعادل 3800 جنية مصري، و20 نجارا وحداد مسلح يشترط المؤهل المتوسط بمرتب 180 دينار كويتي إي ما يعادل 5330 جنية مصري.

موعد التقديم في وظائف القوي العامة – وظائف خالية بالكويت

أعلنت القوي العاملة أنها تستقبل طلبات المتقدمين في الوظائف الخالية بالكويت في الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – القاهرة، ابتداء من اليوم الأحد 29 مايو 2016 ولمدة 10 أيام.

الأوراق المطلوبة في الوظائف الخالية بالكويت من القوي العاملة

  • السيرة الذاتية C.V
  • شهادة المؤهل.

بالتوفيق لجميع المتقدمين في الوظائف المعلن عنها من وزارة القوي العاملة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.