لتحدى غلاء التجار ياميش رمضان ب 15 جنيها

كتب: آخر تحديث:

نظرا لغلاء الأسعار وجشع التجار تم طرح ياميش رمضان في المجمعات الاستهلاكية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية وأيضا في جميع الشركات التابعه للشركة القابضة للصناعات الغذائية في عبوات تحتوى العبوه الواحده على اجود أنواع السلع مثل (فول سوداني مقشر، زبيب، جوزهند، بندق، فستق، عين جمل، قمر الدين، كركديه، تين مجفف، قراصيا، مخللات، وغيرها).

هذا وقد صرح وزير التموين والتجاره الداخليه الدكتور خالد حنفى انه سوف يتم توفير هذه العبوات على سلع نقاط الخبر وجميع المعارض السلعيه التي تحمل اسم ” مبادره اهلا رمضان” التي تقام في جميع محافظات جمهوريه مصر العربيه.

كما يتم أيضا طرح عبوات من افضل انواع اللحوم الطازجه وتنقسم الى ثلاث عبوات، نصف كيلو بسعر 30 جنيها ، وكيلو بسعر 60 جنيها و 2 كيلو بسعر 120 جنيها.

هذا وقد صرح دكتور خالد انه لايتم الاقتصار فقط على توفير ياميش رمضان واللحوم حسب بل سوف يتم طرح عبوات مختلفه للدواجن سعر الكيلو 20 جنيها.

أيضا سوف يتم توفير بعض السلع الغذائية بأسعار لا مثيل لها في السوق المحلى حيث يكون سعر كيلو الأرز 4 جنيهات ونصف  وسعر كيلو السكر 5 جنيهات وسعر زجاجه الزيت 8 جنيهات وذلك بغرض توفير السلع لجميع الاسر المصرية وخاصه محدودي الدخل.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.