5خطوات تناولي فيهم هذه المواد وتخلصي من دهون البطن في أسبوع واحد

كتب: آخر تحديث:

دهون البطن تعد من أصعب الدهون التي لا يتمكن الإنسان من التخلص منها بسهولة , فهذه الدهون تأخذ الكثير من الوقت والمجهود كي يستطيع الفرد التخلص منها , ولكن في خطوات بسيطة سوف نساعدكم في التخلص من دهون البطن وإخفاء الكرش, في وقت قصير ودون أي مجهود أو حرمان من الطعام .

فقط اتبعي الأتي ولاحظي الفرق بعد مرور أسبوع واحد فقط :

اولا – اجعلي تناول الأوميجا 3 شيء أساسي ضمن ما تتناولينه 3 مرات في الاسبوع علي الأقل ,وزيت السمك يعد غنيا جدا بهذا الفيتامين ,مع الحفاظ علي تناول سمك الماكريل والسلمون .

ثانيا – الحفاظ علي تناول كوب ماء مضاف إليه عصير الليمون قبا الإفطار صباحا عند الاستيقاظ من النوم , وهذا يقوي بدوره مناعة الجسم ويطهره من الفضلات بشكل طبيعي ويعمل علي زيادة معدل الحرق بشكل رائع .

ثالثا – استبدال الوجبات السريعة والوجبات التي تحتوي علي دهون مشبعة بالخضروات والفواكه الطازجة ,ويمكن أيضا استبدال الخبز الشامي بالخبز الأسمر الغني بالألياف , واستبدال الأرز الأبيض بالأرز الأسمر لأنه قليل السعرات .

رابعا – الحرص علي تناول الكثير من السوائل الغير محلاة بالسكر , واستبدال ذلك بالسكر الدايت او عسل النحل الطبيعي , وتناول شاي الأعشاب لما يحتويه من مواد تزيد معدل الحرق.

خامسا – تناولي ملعقة صغيرة من حبوب الشمر المطحونة يوميا , لان لهذه الحبوب قدرة عالية علي زيادة معدل الحرق والتخلص الملحوظ والسريع من دهون البطن وفي فترة وجيزة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.