بالضغط على هذه النقطة فى جسمك سوف تشفى من 100 مرض وتعمل على فقد الوزن

كتب: آخر تحديث:

منذ زمن بعيد كان يستخدم الأشخاص ,العلاج بالضغط على أماكن معينة فى الجسم ,بالأصبع لتشفى ما يؤلم الفرد, وأستخدام أصبع الأبهام بالضغط مثلا عند الفك, لعلاج ألم الأسنان .

وهناك أماكن معينة نضغط بها, مثلا لعلاج الصداع أو المغص ,وهذه الطريقة كانت ناجحة بشكل كبير ,والذين يداومون على هذه الطريقة الصينيون ,فهم يقومون بعلاج الأشخاص عن طريق الضغط بالأصبع .

وقد أكتشفوا اليابانيين, أن هناك أكثر من 360 نقطة بالجسم هامة للجسم ,وتشفى من الأمراض ولكن بالأخص هناك نقطة هامة جدا بالجسم ,تشفى من الأمراض, فهذه النقطة ,هى مصدر هام للجسم .

فهى عندما يقوم الشخص بالضغط عليها ,تشفى من 100 مرض, وتطيل العمر ,وتتحكم فى أعضاء الجسم وتقى من أمراض الشيخوخة, وتحافظ على البشرة من الشيخوخة ,وكبر السن .

ويطلقون عليها الصينيون ,نقطة طول العمر ,وهى تعمل على فقد الوزن بشكل كبير ,عند الأستمرار على الضغط عليها يوميا ,وهذه النقطة أطلقوا عليها    zu san ly

وهذه النقطة موجودة , تحت الرأس المتحرك في الركبة ,فعند ضغطك عليها بأصبعك الأبهام ,سوف تشفى أكثر من مرض لديك ,وتجعلك تفقد وزنك الزائد ,وتطيل العمر, وتحسن أثار الشيخوخة عالوجه .نقطه سحرية في الجسم تشفي معظم الامراض تفقدك نصف كيلو  1

 

 

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.