دموع الأب أمام قسوة الإبن الذي يرفض أن يسامحه أبكت جورج قرداحي في أقوى حلقات المسامح كريم

كتب: آخر تحديث:

حلقة اليوم من برنامج المسامح كريم تسببت في بكاء الإعلامي جورج قرداحي ، و الذي أعلنها صراحة أنه زعلان و أن جميع من في الاستديو في حالة صدمة و الم خاصة و قد انتهت الحلقة بدموع الأب أمام قسوة الإبن ، و الذي لم يرحم ضعف أبيه و لم يستجيب لتوسلاته و رجاءه في أن يضمه و يضم حفيدته .

لماذا رفض الابن أن يستجيب لدموع الأب

و لك قبل أن نصل الى بكم للحظة النهاية ، لابد أن نعرف الأسباب الذي دفعت المهندس تامر الإبن الى أن يكون بتلك القسوة ، حيث تركه أباه هو أخته و هو في العاشرة من العمر ، عندما انفصل عن والدته و ارتبط بسيدة أخرى و أنجب منها و ابتعد بحياته عنه و عن أخته ، و بالطبع فقد تزوجت والدته أيضا و انتهت بالمهندس تامر و أخته الى أن يعيشا مع جدتهما العجوز ، لتقوم برعايتهما و كان هو أبا لأخته .

شاهد أيضا اجمل حلقات المسامح كريم 

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

أعطت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه في حلقة المسامح كريم و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي

و كانت المرة الوحيدة الذي فكر أن يلجأ لأباه ، عند زواج أخته حيث طلب منه مبلغ سبعة آلاف جنيه ليتمم زواج أخته و لكن رفض الأب أن يقدم أي مساعدة ، لتبدأ المقاطعة بين الأب و ابنه ، و التي استمرت منذ ذلك الوقت و حتى 15 عاما ، حتى أتي الأب ليبكى و هو يلب من ابنه أن يسامحه .

و لكن الأب رفض أن يستجيب لدموع والده ، و أكد أنه لا يستطيع أنه قد تخلي عنه و عن أخته ، و أنه لا يريد أن يكون بينهما أي رابط بعد الآن فهو لم يعد يحتاجه .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.