تعرفي على طريقة مبتكرة لإطالة الشعر منزليا بدون خلطات أو وصفات

كتب: آخر تحديث:

انتشرت فى الآونة الأخيرة فيديوهات لبنات غربيات يشرحن طريقة مبتكرة لإطالة الشعر منزليا بدون إى وصفات أو خلطات ,ففي الحين الذي تلجأ البنات العربيات للخلطات والوصفات الطبيعية لأطاله الشعر وتكثيفه ,طورت البنات الغربيات طريقة (Inversion method) أي الطريقة العكسية وهى تعتمد اعتمادا كليا  على تدفق الدم على فروة داخل فروة الرأس وبالتالي زيادة المغذيات الطبيعية الموجودة فى الدم والجسم بدون اللجوء إلى وصفات أو خلطات تطلب المجهود والوقت والأموال وأيضا المداومة والبطء فى الحصول على النتائج .

ومع انتشار الفيديوهات التى تنتشر على المحتوى ألأجنبي  على اليوتيوب  ,ازداد إقبال البنات عليها وكانت جميع التقيمات لتلك الطريقة  إيجابية حيث أكد الكثيرون أنهم حصلو على شعر أطول فى وقت قياسى  .

والطريقة باختصار هي أن تجلس الفتاة على كرسي وتحنى ظهرها إلى الأرض كا لو كانت تلتقط شيئا أو تلمس أطراف أصابع قدميها لمدة خمسة دقائق مع تدليك فروة الرأس بالزيت الدافئ طول الخمسة دقائق ثم بعد انتهاء الوقت ترفع الفتاة رأسها ببطء وتمشط شعرها وترتدى قناعا بلاستيكيا للرأس وذلك لتدفئة الرأس خلال النوم لتحفيز البصيلات على النمو ثم تخلد للنوم .

وتكرر الطريقة تلك قبل النوم يوميا لمدة أسبوع مع غسل الرأس فى الصباح للتخلص من إثار الزيوت ,

ونعرض لكم الآن أول فيديو عربي يشرح تلك الطريقة الفعالة التى تقول معظم الفتيات أنها تطيل الشعر على الأقل سم ونصف أسبوعيا ,ومن المعلوم أن الشعر ينمو بمقدار سم واحد شهريا .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.