تفاصيل الحريق الهائل بمنطقة الرويعي بالعتبة والخسائر المبدئية 25 مليون

كتب: آخر تحديث:

شهدت منطقة العتبة (الرويعى) صباح اليوم حريقا هائلا امتدد بداية من فندق الأندلس بوسط العتبة وامتداد إلى محلات منطقة الرويعى .

وتقدر الخسائر الأولية حاليا 25 مليون جنيها بالإضافة أيضا إلى تفحم 238محلا تجاريا بالإضافة للفندق المكون من 6 طوابق ونظرا لضيق شوارع وحارات هذه المنطقة يجد رجال الحماية المدنية صعوبة بالغة فى الوصول إلى المناطق التي اندلع فيها الحريق لمكافحته.

ومن خلال شواهد العيان الذين يؤكدون ان بداية الحريق اندلعت من فندق الأندلس والذي لم يتم السيطرة عليه نظرا لضعف إمكانيات الحماية المدنية ومكافحة الحريق داخل الفندق والذي بدوره أمتدد إلى معروضات الباعة الجائلين فى الشارع نفسه ليمتدد الحريق للمنطقة بالكامل مخلفا ورائه 74 مصابا وتفحم 238 محلا تجاريا وخسائر مبدئية 25 مليون جنيه ولا توجد خسائر فى الأرواح.

واتجه رئيس الوزراء شريف إسماعيل لموقع الحادث لمعينة أثاره واتخاذ الإجراءات  اللازمة حيال ذالك ، ونجد ان رجال الإطفاء يعانون من صعوبة بالغة في الإطفاء نتيجة الكميات الكبيرة من التنر والبلاستيك وعلب الأسبريهات والتي أدت إلي حدوث انفجار في مبني الأندلس في الرويعي وقد ادي كل ذلك إلي تجدد اشتعال النيران  وأيضا نجد ان بعض سيارات الحماية المدنية لا تستطيع الوصول الي بعض المباني بسبب ضيق الحارات مما يوجد صعوبة في إخماد النيران

واتجه رئيس الوزراء شريف إسماعيل لموقع الحادث لمعينة أثاره واتخاذ الإجراءات  اللازمة حيال ذالك.

العتبة-الان-660x330

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.