زيادة نصيب الفرد بالبطاقة التموينية

كتب: آخر تحديث:

الحكومة تقرر زيادة نصيب الفرد في البطاقة التموينية بنسبة تصل الي 20% أعتبارا من الأول من يونيو القادم، صرح المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، أن مجلس الوزراء أعتمد زيادة نصيب الفرد في البطاقة التموينية بنسبة تصل الى 20% وذلك ابتداءا من شهر رمضان المعظم، وذلك بسبب الزيادة الهائلة في سعر الدولار.

ووجه رئيس مجلس الوزراء بضرورة الاسراع في تعديل البطاقات التموينية قبل الشهر الكريم وذلك عن زيادة الأفراد من محدودى الدخل على البطاقة أو أزالة اشخاص من البطاقة ، وأكد مجلس الوزراء، أن الحكومة جاهزة لتقديم كافة الاستعدادات اللازمة لإستقبال شهر رمضان، وذلك عن طريق توفر كافة السلع الأساسية اللازمة للمواطنين.

وأيضا الإطمئنان على كافة التوريدات من اللحوم والدواجن والزيت والسكر وغير ذلك من السلع التموينية لتوزيعها في كافة المجمعات الاستهلاكية .

وأشار المجلس أيضا الى ان الحكومة حريصة علي تحقيق الخطوات اللازمة لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار في جميع المناطق والمحافظات، كما تم استعراض الإجراءات الخاصة بمبادرة “اهلا رمضان ” التى سيتم تنفيذها خلال شهر رمضان القادم برعاية رئيس الجمهورية والتى تتضمن توفير كافة السلع الاساسية التى يحتاجها المواطن من خلال اقامة معرض على الأقل بكل محافظة ،بالإضافة الى تسيير قوافل الى المناطق الأكثر احتياجا لتوفير كل مايحتاجه المواطنون في تلك المناطق.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.