تخلص من التدخين نهائياً في 3 أيام فقط.. بتناول 3 أنواع من العصائر الطبيعية

كتب: آخر تحديث:

تعتبر مشكلة التدخين، أحد أهم مشاكل العصر التي ينتج عنها أضراراً صحية وخيمة، مثل التهاب الرئتين وسرطان الدم والرئة، وغيرها من الأمراض التي قد تؤدي إلى الوفاة، تعددت وسائل البحث عن الطرق السريعة للتخلص من التدخين نهائياً؛ فالبعض يتبع أنظمة غذائية معينة للإقلاع عن التدخين نهائياً، والبعض يلجأ للعلاجات الكيميائية.

إلا أن وسائل وطرق الامتناع عن التدخين المذكورة فشلت لدى الكثير من المدخنين، نظراً لأنها تحتاج لوقت ومجهود، وإرادة، كما أن لها أعراض جانبية سلبية على الصحة، مثل الأعراض الناتجة عن العلاجات الكيميائية.

تعتبر العصائر الطبيعية، أحد أنجح الطرق للإقلاع نهائياً عن التدخين، وأثبتت فعالية هذه الطريقة نجاح الطب البديل في حل أصعب المشاكل الصحية التي عجزت العلاجات الكيميائية عن حلها.

أسرع طريقة للإقلاع عن التدخين:

من خلال تناول عصائر الليمون والأناناس والجزر الطازج والخيار، يومياً وبكميات محددة، يمكن الإقلاع عن التدخين في 3 أيام فقط، باتباع الخطوات التالية:

  1. كوب من الماء مضاف إليه 2 ملعقة كبيرة من الليمون، وتناوله قبل وجبة الإفطار.
  2. تناول كوب من عصير الأناناس والجريب فروت بعد الإفطار.
  3. تماول كوب من عصير: (جزر، فلفل أخضر، جرجير، خيار) بين الإفطار والغذاء.

باتباع هذا النظام لمدة 3 أيام متتالية، يساعد ذلك في الإقلاع عن التدخين فوراً بأقل وقت وجهد، ويمكن الحصول على نتيجة أفضل باتباع النظام التالي لمدة أسبوع مع ممارسة التمارين الرياضية باستمرار، ويفضل المشي يومياً لمدة نصف ساعة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.