بالفيديو الرئيس السيسي يقص موقف حدث له بالإسكندرية

كتب: آخر تحديث:

كلمة الرئيس السيسي اليوم، أشار الرئيس عبد الفتاح السيسي لموقف حدث له بالإسكندرية من مجموعة من المواطنين أثناء سيرة على “كورنيش الإسكندرية، وذلك أثناء إلقاؤه خطاب افتتاح موسم حصاد القمح بمشروع المليون ونصف فدان من واحة الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد.

وأوضح الرئيس السيسي أنه كان يترجل على الكورنيش بدون ترتيب، و التقى بمجموعة من المواطنين داخل أوتوبيس نقل عام توقف لتحيته، وبادرة مجموعة من المواطنين بقول “متخافش إحنا معاك”.

واشتعل المتواجدين بكلمات تاييد للرئيس السيسي مما جعله يطالب الحضور أمامه بعدم مقاطعته كي يوصل رسالة للمصريين، كونه لم يستطيع الرد من موقعة فى ذلك الوقت وقال الرئيس السيسي بكلمات قوية:

“أنتو مش واخدين بالكم، مش المصريين اللى مش واخدين بالهم، قوى الشر كلها، اللي يقف في 3-7 مبيخافش، واللي يدعوا لحوار في نوفمبر 2012 مبيخافش، اللي يدى مهلة أسبوع للاتفاق وإنهاء الانقسام مبيخافش، اللي 48 ساعة مبيخافش”.

الرئيس السيسي اللى خد 2000 قرار مبيخافش تعقيبا على أزمة الصحفيين

وأكمل الرئيس السيسي أنه اتخذ 2000 قرار خلال الفترة الماضية، وانه يقول هذا لطمأنة المصريين، حيث أن من يتخذ القرار لا يخاف، ويعبر هذا أول تصريحات يدلي بها الرئيس السيسي عقب تصعيد نقابة الصحفيين لمطالبها.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.