تفاصيل السبب الحقيقي وراء وفاة الفنان المصري وائل نور بشكل مفاجئ

كتب: آخر تحديث:

 

أثارت حالة وفاة الفنان  وائل نور  المفاجئة الاثنين الماضي شكوك الكثير من المقربين إليه حيث اعتقد البعض أن من الممكن أن يكون هناك شبهة جنائية وراء هذه الوفاة، خصوصا وأن الفنان وائل نور لم يكن يشتكي من أي أمراض سابقة، ولذلك طالب الكثير من المقربين إليه ضرورة توقيع الكشف الطبي عليه بعد الوفاة للتأكد من سب الوفاة.

اكد  الدكتور خالد وهبة استشاري أمراض القلب بمعهد القلب ان  السبب الحقيقي لوفاة الفنان وائل نور بهذه الطريقة المفاجئة هو حدوث جلطة في القلب وبالتحديد في الشريان التاجي،مشبرا أن السبب الرئيسي في حدوث هذه الجلطة هو (التدخين وارتفاع شديد في ضغط القلب).

واشار وهبه  أن القصور الذي يحدث في الشريان  التاجي نتيجة لحدوث سرعة كبيرة في ضربات القلب، والأم بالصدر لمدة 24 ساعة، مشيرا ان كان من الممكن  من يجلس بجانب وائل نور عندما حدثت هذه الأزمة أن يقوم بإنقاذه عن طريقة ضغطة قوية منه على منتصف الصدر.

ومن ناحيه اخرى أوضحت  الفنانة أميرة العايدى  طليقة الراحل قد منعته قبل وفاته من رؤية أطفاله، وهذا ما سب له ألما وحزنا كبيرا نتج عنه إصابته بهذه الجلطة.

يذكر ان  الفنان الراحل وائل نور تزوج من الفنانة أميرة العايدي في عام 2013 ، وعاش معها حياة زوجية سعيدة، وأنجب منها طفلين قبل أن يقوم بتطليقها نتيجة لكثرة الخلافات بينهم.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.