سعر الريال اليوم في مصر الاربعاء 4/5/2016 في السوق السوداء مقابل الجنيه

كتب: آخر تحديث:

نتابع معكم سعر صرف الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، حيث انخفض سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه بالسوق السوداء ما يقارب 5 قروش بالسوق السوداء، بعد ارتفاع طفيف في الأيام السابقة، وعاني الريال أمام الجنيه في الفترة الماضية حيث سجل الريال مقابل الجنيه في وقت من الأوقات الماضية ما يقارب 3 جنيه لكل ريال سعودي.

حيث تعاني السوق السوداء منذ فترة من شح العملات الأجنبية والعربية وهذا ما أدي ألي ارتفاع بعض العملات مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، حيث يلاقي الريال في الفترة الحالية أقبال شديد من المواطنين وخاصة المسجلين للعمرة والسفر للديار الحجازية إلى المملكة العربية السعودية لأداء الشعائر الدينية للمسلمين.

وسجل الريال اليوم الجمعة مقابل الجنيه عند الشراء 2:90 جنيه وعند البيع سجل 3:05 ، بينما سجل الريال السعودي في البنوك السعودية ومكاتب وشركات الصرافة الرسمية التي تتم مراقبتها من البنك المركزي عند الشراء 2:35 وعند البيع 2:36.

ومن المتوقع أن يشهد سعر الريال السعودي في الفترة القادمة ارتفاع بسبب اقتراب موعد العمرة وزيادة الطلب وقلة المعروض من العملة السعودية في ظل عدم قدرة البنك المركزي من توفير العملة الصعبة والعملات العربية والأجنبية للبنوك ومكاتب الصرافة.

تحديث اليوم الأربعاء :

شهدت الأسعار اليوم الأربعاء في سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء انخفاض بسيط بعد أن تمكن البنك المركزي من ضخ العملة السعودية للبنوك المصرية ومكاتب وشركات الصرافة الرسمية في الجمهورية بالعملة السعودية وبذلك انخفض سعر صرف الريال ليسجل اليوم 2.85 جنيه للشراء، وتراوح سعر البيع بين 2.95

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.