نصائح جديده ومدهشة لست البيت العصرية

كتب: آخر تحديث:

يجب على ست البيت أن تُستبدل ليفة الغسيل كل أسبوع أو أسبوعين على الأقل حتى لو كانت كما هي جديدة و متماسكة لأنها تحمل كميه كبيرة من البكتريا .

يجب أن يكون لديها 2 لوحين لتقطيع الأطعمة واحدة منهم لتقطيع الخضراوات والأخر للحوم ويجب أن يغسل لوحه التقطيع بالكلور بعد كل استعمال فذرات الطعام المقطع صغير تعيش بين الشروخ السطحية بها حتى لا يمكننا أن نراها بالعين المجردة ومن هنا تنمو عليها البكتريا الضارة  بصحة الإنسان.

يجب عدم  استخدام فويل القصدير بحيث يكون ملاصقا جدا للأطعمة الخاصة التي يكون بها سوائل لأن ورق الألمنيوم يتفاعل مع الطعام و يتأكسد 0لذلك تلاحظ تغير لونه بعد ملامسته للطعام مباشرتا.ويجب على ست البيت عدم استخدام الألومنيوم في حفظ الأطعمة اكثرهم التي تحتوي على سوائل كثيرة.

يجب على ست البيت عدم حفظ الأطعمة بأواني معدنية في الثلاجة لفترة طويله0لانه يتفاعل مع الطعام وذلك يؤدى إلى تكوين مركبات ضارة على صحه الأسرة ولكى تحفظي الأطعمة يجب عليكي أن تستخدمي أواني زجاجيه في الثلاجة افضل لصحه أسرتك.

يجب عدم تذويب اللحوم من الثلج لأنه يؤدى إلى إذابة نسبه كبيره من المواد الغذائية التي تحتوى عليها اللحوم يفقدها في الماء وبذلك لا يستفاد الجسم بالقيمة الغذائية كامله.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.