التخطي إلى المحتوى

استعلم عن نتيجة قرعة الحج 2017 ، نقدم لكم رابط الموقع الرسمي لبوابة الحج المصرية للاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2016، بجميع المحافظات، حيث أُجرت العديد من مديريات الأمن بمختلف محافظات الجمهورية قرعة الحج العلنية 2017، ورفعت النتيجة الآن على موقع وزارة الداخلية الخاص بالاستعلام عن نتيجة حج القرعة بالرقم القومي.

وبإمكان المتقدين لأداء مناسك الحج للعام الهجري 1438 والموافق 2017ميلادي، الاستعلام الآن عن نتيجة حج القرعة مباشرة بالرقم القومي للمحافظات التي رفعت نتيجتها بالفعل على بوابة الحج المصرية ربط استعلم عن نتيجة حج القرعة 2017  .

وسننشر لكم أيضاً رابط الاستعلام لكل محافظة على حدى لتوفير مشقة وعناء البحث لحجاج بيت الله المتقدمين لأداء الركن الخامس من أركان الإسلام، وزيارة بيت الله الحرام والوقوف بعرفات، لتنقية انفسهم وسرائرهم من الذنوب والمعاصي.

نتيجة قرعة الحج 2017 لمحافظات المنوفية

نشر موقع بوابة الحج المصرية رابط للاستعلام عن نتيجة حج القرعة 1438 لمحافظات المنوفية والشرقية وبني سويف والفيوم والاستعلام عن نتيجة حج القرعة لمحافظات الإسكندرية ومرسى مطروح والأقصر وأسوان، ونتيجة حج القرعة 2017 لمحافظات الغربية وكفر الشيخ وسوهاج والوادي الجديد ومحافظات الدقهلية ودمياط  والمنيا و أسيوط ورابط استعلام محافظات الإسماعيلية وقنا والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء، وسنوافيكم برابط باقي المحافظات خلال الساعات القادمة فتابعونا.

رابط نتيجة قرعة حج 2017

تقرر إن يكون اليوم الأربعاء هو موعد ظهور نتائج قرعة الحج في عدة محافظات، سننشرها لكم قريباً مع توضيح كيفية الاستعلام.

تحديث أجريت اليوم الأربعاء أولى فاعلية قرعة حج القرعة في محافظات المنوفية وقنا  والغربية والبحر الأحمر والوادي الجديد  يجرى حالياً رفع النتائج والاستعلام من موقع بوابة الحج.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.