فوائد مدهشة لمصابيح الملح

كتب: آخر تحديث:

تناول الملح ضروري جدا في حدود الكميات اللازمة للجسم والمسموح بها فقط وهى 5 جرامات فقط يوميا وإلا أصبح ضررا بالغا على الإنسان وتزيد إحتمالية إصابته بالأمراض ولكن لا تقتصر فائدة الملح كونه طعاما فقط ولكن يمكن استخدامه في الإضاءة!

يمكن استخدام الملح في مصابيح الزينة والتي تتكون من الملح المضيء والمعروفة من وقت طويل ولكن القليل جدا من الناس من يعرف الفائدة الشفائية للملح الضوئي .
لمصابيح الملح فوائد جمة لا تقتصر على كونها تضفى جمالا للمكان بالضوء الجميل ولكن تساعد مرضى الحساسية علي الشفاء سريعا وتساعد بشكل كبير في مشاكل الأرق والصداع النصفى وتمنح الإنسان طاقة إيجابية عالية وترفع درجة تركيز الإنسان.
ولكن السؤال المهم كيف تعطى مصابيح الملح طاقة إيجابية؟؟!
تعمل مصابيح الملح على تفريق جزيئات الهواء وأيوناته المشحونة والتلوث الكهرو مغناطيسيي يسبب اضطراب لتركيز الأيونات في الهواء وبالتالي فائض أيونات ذات شحنة موجبة وعند تسخين الملح تنتج منه أيونات سالبة لتعادل الأيونات الموجبة في الهواء وهذا هو أساس عمل مصابيح الملح وتأثيرها المفيد على الصحة بحسب ما ورد على موقع “ناتشرال سولت لامبس تايلس”.

91vjD3l1B6L._SL1500_ flickr-1460437558-hd himalayan salt lamps mini 3 img_1361344340 salt-lamps-designs-for-the-interior
61ocaVzzXCL._SY355_ TW_SaltLamp1_670

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.