فضيحة بالصور | صرف سكر فاسد للمواطنين بالحصص التموينية الشهرية

كتب: آخر تحديث:

في كارثة أخرى من مسلسل كوارث الإهمال وإنعدام الضمير وعدم الرقابة ، حيث تم صرف سكر فاسد و غير صالح للإستهلاك الآدمي في أكثر من منفذ من منافذ صرف الحصص التموينية الشهرية الخاصة بالمواطنين.

حيث قام المواطن المصري / عبد الله موسى الذي يسكن بمحافظة الشرقية – مركز ابو حماد بالإبلاغ عن وجود كميات كبيرة من السكر في منافذ البيع التموينية فاسدة وغير صالحة للإستهلاك الآدمي ، والسبب في هذا التخزين لفترات طويلة جدا ولسوء التخزين أيضا.

سكر فاسد
سكر فاسد

وكان المواطن  المصري / عبد الله موسى قد أصيب بصدمة شديدة بعد أن ذهب ليقوم بصرف حصته التموينية الخاصة بأسرته عندما فوجئ بفساد حصة السكر التي قام باستلامها ، وبعد أن قام بالإبلاغ وتم معاينتها من قبل الجهات المختصة لوحظ تحجر السكر لقطع كبيرة جدا داخل الأكياس ، وتغير لون السكر داخل الأكياس.

وأوضح المواطن في بلاغه بأن هذه ليست المرة الأولى بل المرة الثالثة على التوالي الذي يجد فيها حصة السكر التي تصرف للمواطنين فاسدة وغير صالحة للاستهلاك ن مما يدل على وجود كميات كبيرة من السكر الفاسد ويستمرون في صرفها للمواطنين بدلا من إعدامها.

وأكد المواطن أنه لن يكتفي بهذا البلاغ بل سيتوجه للنيابة العامة وسوف يقوم بالتقدم ببلاغ رسمي في تلك الواقعة ضد مكتب التموين مستندا بعينات كبيرة من السكر الفاسد.

سكر فاسد
سكر فاسد

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.