سعر صرف الدولار بالسوق السوداء اليوم

كتب: آخر تحديث:

شهد سعر الدولار بالسوق السوداء لارتفاع جديد وفقا لما نشره الموقع للاخبار لقناة سي بي سي اكسترا، وسجل سعر صرف الدولار بالسوق السوداء ١١.٠٠ للشراء مقابل ١١.٠٧ جنيها للبيع، تابعونا سنوافيكم پأحدث الاسعار .

تحديث: سعر الدولار اليوم،تراجع سعر الدولار اليوم بعد الإعلان عن ضخ دولة الغمارات العربية المتحدة لمبلغ 4 مليارات دولار للسوق المصرية مما أدي لرفع الاحتياطي النقدي المصري ليسجل 18.5 مليار دولار ، وأشارت تقارير المراقبين لهبوط سعر الورقة الخضراء لتسجل 10:20 جنيهاً للشراء بالسوق السوداء، و10:30 جنيها للبيع، فيما يستقر سعر صرف الدولار بالسوق الرسمية عند قيمته والتي تتراوح ما بين 8:85 جنيها للشراء، و 8:88 جنيها للبيع.

تراجع سعر الدولار بنهاية تعاملات الخميس وقبيل بداية العطلة الأسبوعية ليسجل قيم تتراوح ما بين 10.50 جنيها وحتى 10.90 جنيهاً، وسط توقعات بعض المصرفيون لاستقرار قيمة صرف الدولار مقابل الجنية المصري عند قيمة 10.50جنيها بالسوق السوداء خلال الساعات القادمة.

سجل سعر صرف الدولار اليوم الخميس زيادة بقيمة غير مسبوقة، وبلغ سعر الورقة الخضراء مقابل الجنية المصري بالسوق السوداء 11:30 جنيهاً، على حسب ما تناقلته بعض الدوائر الإخبارية، وغير أن سعر الدولار بالبنوك والسوق الرسمية مستقر عن قيمة 8:85 للشراء، و 8:88 جنيها للبيع.

سجل سعر صرف الدولار اليوم أمام الجنية المصرية زيادة جديدة، واقترب سعر الدولار بالسوق السوداء من قيمة 10 جنيهات على حسب التصريحات التي ادلي بها عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة سعد جعفر، فيما أشار مصرفيون لتسجيل الدولار قيمة 9:95 جنيها بتعاملات اليوم الخميس 24-3-2016  بشركات الصرافة.

تراوح سعر صرف الدولار اليوم أما الجنيه المصري بالسوق السوداء حول قيمة 9:50 للبيع، و 9.25 جنيهاً للشراء، وسط حالة من التقرب في أوساط المضاربين، انتظارا لمتابعة ما ستسفر عنه قرارات البنك المركزي المصري، فيما يستقر أسعار الصرف بالبنوك الرسمية حول 783 قرشاً.

شهد سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم حالة من الاستقرار، مقارنة بما حدث للورقة الخضراء من صعود وهبوط حاد بالسوق الموازية أو السوداء خلال الأسبوع الماضي، وسجل سعر صرف الدولار أما الجنية المصري اليوم بالسوق السوداء 9.45 جنيهاً على حسب ما تداولته بعض الدوائر الإخبارية، وأشار بعض الخبراء لاستمرار انخفاض سعر الدولار تأثرا بقرارات البنك المركزي المصري.

انخفض سعر صرف الدولار اليوم بالسوق السوداء نتيجة قلة الطلب وعقب الإجراءات والقرارات التي اتخذها البنك الينك المركزي، بخلاف ما تم تداوله من أخبار عن اجتماع جرى بين ممثلتي شركات الصرافة والبنك المركزي لحل أزمة ارتفاع سعر الدولار، حيث أشار المقربون للاتفاق لكون قيمة 9.25 جنيها سعر مناسب للدولار.

وسجل سعر صرف الدولار اليوم أمام الجنية المصري قيمة تراوحت ما بين 9.57 جنيه وحتى 9.65 جنيها، فيم يشهد سعر الدولار بالسوق الرسمية استقرار عند قيمته المعلنة 7.83 جنيهاً.

شهد سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري تراجع اليوم بتعاملات السوق السوداء، أو السوق الموازية، عقب القرارات التي اتخذها البنك المركزي المصري، وسجل سعر الدولار اليوم الأربعاء 9:70 جنيهاً وانخفض ببعض المناطق ليسجل 9:65 جنيها، مقابل 9:85 جنيها أمس.

وأشار بعض المراقبون المصرفيون للقرارات التي اتخذها محافظ البنك المركزي طارق عامر، والتي كان من أبرزها إلغاء القيود المفروضة على الحد الأقصى للإيداع والسحب النقدي فيما يخص العملات الأجنبية سواء للأفراد وما عقبها من قرارات تخص الشركات أيضاً.

أوضحت القرارات الجديدة للبنك المركزي طبيعة الشركات المستوردة التي لن تخضع لقيود السحب والإيداع، وهي الشركات التي تعمل بمجال استيراد المنتجات و السلع الأساسية، واستمر العمل بالحدود المنصوص عليها للإيداع والسحب بالنسبة للشخصيات الاعتبارية المستوردة لأي سلع أخرى.

أوضح المراقبون أيضاً أنه نتيجة لاجتماع محافظ البنك المركزي طارق عامر، مع ممثلين عن شركات الصرافة، بهدف تحديد سقف لقيمة سعر الدولار مقابل الجنية بالسوق السوداء أو الموازية، للسوق الرسمية بالبنوك الذي يستقر سعر صرف الدولار بها عن قيمة 7.83 جنيهاً.

يجدر الإشارة لما شهده سعر صرف الدولار سواء سعر البيع أو سعر الشراء بالسوق السوداء، نتيجة المضاربات التي قادته ليتخطى قيمة 10 جنيهات لأول مرة منذ عشرات السنين، وهو الأمر الذي اضطر البنك المركزي لضخ 500 مليون دولار كدفعة واحدة بالسوق المصرفية للبنوك الرسمية، عبر عطاء استثنائي للبنوك مطلع الأسبوع الحالي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.