عاجل | حقيقة العثور على مزرعة لذبح الكلاب وبيع لحومها للمواطنين

كتب: آخر تحديث:

في الساعات القليلة الماضية إنتشرت أخبار وصور عن العثور على مزرعة لذبح الكلاب  على طريق المنصورة وأن هذه المزرعة ملك لمطعم مشهور وأن باقتحام المزرعة تم العثور على كميات كبيرة جدا من الكلاب المذبوحة والمسلوخة والمعلقة ولحوم جاهزة للبيع.

العثور على مزرعة لذبح الكلاب

وصرح وكيل وزارة التموين في محافظة الدقهلية المهندس / ابراهيم ياقوت بأن ماتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن العثور على مزرعة لذبح الكلاب على طريق المنصورة وبيع لحومها للمواطنين ليس له أي أساس من الصحة ولم يحدث هذا أبدا.

كما أصدرت أيضا مديرية الطب البيطري بمحافظة الدقهلية بيانا رسميا توضح فيه حقيقة الواقعة نافية تماما الخبر الذي تناوله نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأنه لم يحدث بأن تم ضبط مزرعة لذبح الكلاب لصالح أحد المطاعم الشهيرة بالمنصورة.

كما نفت وزارة الصحة  ضبط مزرعة متخصصة في ذبح الكلاب علي طريق “المنصورة  مؤكدة أن تلك الإشاعات لا تهدف إلا لضرب الإقتصاد المصري وهدم الإستقرار وتبوير السلع ، وبث الرعب والخوف في الشارع المصري، مؤكدا أن الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي هي من داخل مزارع للكلاب في دولة الفلبين وليست مصر.

جدير بالذكر أن في الساعات القليلة الماضية  تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا مفبركة لأحد المواقع الإلكترونية الإخبارية، تؤكد بتمكن مباحث التموين من ضبط كميات كبيرة من لحوم الكلاب داخل مطعم شهير بالمنصورة، وضبط مزرعة متخصصة في ذبح الكلاب علي طريق المنصورة تابعة لنفس المطعم.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.