تعليق النائب كمال أحمد بعد ضربه للنائب توفيق عكاشه بالجزمة في المجلس

كتب: آخر تحديث:

علق النائب كمال أحمد عن واقعة ضربه للنائب توفيق عكاشه بالجزمة في داخل البرلمان المصري، أنه قد حقق ما يتمناه كل فرد من أفراد الشعب المصرى ، خاصة بعد ما فعله من استضافته للسفير الاسرائيلي في منزله .

ضرب توفيق عكاشه بالجزمة في البرلمان
ضرب توفيق عكاشه بالجزمة في البرلمان

 

هذا و قد أقسم النائب كمال أحمد و الذي يدعى بشيخ البرلمانيين ، بأنه سوف يكرر ما فعله مع توفيق عكاشه اليوم كلما رآه امامه حيث أن يمتاز غيظا بمجرد رؤية عكاشه .

و كان عكاشه قد استقبل السفير الاسرائيلي في منزله بمحافظة الدقهلية على العشاء ، و ناقش معه العديد من القضايا التى تمس الشعب المصري و الأمن المصري ، مما تسبب في اثاره العديد من الأزمات له و مطالبة الكثيرين بمحاكمة توفيق عكاشه .

شاهد توفيق عكاشه يحاول خلع ملابسه على الهواء أمام حياة الدريري

كما طالب أيضا أهالى طلخا و نبروه بسحب الثقة من النائب توفيق عكاشه ، و الذي اعترف بأنه قد قابل السفير الاسرائيلي بصفته و شخصه و ليس كونه نائب في البرلمان المصري .

كما علق النائب محمد مدينة بأنه ضد اعتداء النائب كمال أحمد على توفيق عكاشه ، حيث أن ذلك سوف يسبب تعاطف الكثيرين مع توفيق عكاشه و نسيان الجرم الذى اقترفه .

كما قرر السيد رئيس النواب الدكتور على عبدالعال احالة النائب كمال أحمد الى التحقيق في واقعة اعتداءه على الاعلامى و النائب توفيق عكاشه داخل جدران البرلمان المصرى .

شيخ البرلمانيين كمال أحمد يعلن عن مصير حذائه الذى ضرب به عكاشه

ضرب عكاشه بالحذاء

صرح النائب كمال أحمد أنه سوف يعرض حذائه الذى ضرب به نائب التطبيع توفيق عكاشه في مزاد علنى ، و سوف تعود قيمته لصالح صندوق تحيا مصر و القضية الفلسطينية ، بينما قام النائب شرشر بجمع التوقيعات من أجل وضع حذاء كمال أحمد في متحف مجلس الشعب .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.