عاجل بالفيديو | كاميرا مراقبة تصور لحظة إلقاء طفلة الإسكندرية المغتصبة من التوكتوك الذي تم إغتصابها بداخله

كتب: آخر تحديث:

إغتصاب طفلة الإسكندرية : عثر سكان منطقة الهانوفيل بالإسكندرية على جثة طفلة صغيرة عارية في عمر 4 سنوات بشارع مكة بمنطقة العجمي وعليها آثار تعذيب وحشي وإعتداء جنسي.

وأسفرت التحريات الأولية لرجال مباحث الإسكندرية عن العثور على مقطع فيديو لكاميرا صاحب محل كهربائي سيارات على باب المحل ملكه وشوهد بأن الفتاة تم إلقاؤها من داخل توكتوك وفر هاربا.

إغتصاب طفلة الإسكندرية

وعرض الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه العاشرة مساء هذا المقطع الذي سجلته إحدى كاميرات المراقبة أمام محل هذا المقطع الذي ظهر به إلقاء الطفلة التي تم العثور عليها وتم إغتصابها وقتلها.

ولكن الكاميرا لم توضح ملامح سائق التوكتوك ومازال رجال المباحث في مرحلة التحريات للقبض عليهم.

فيما قام أحد المتهمين بقتل وإغتصاب الطفلة والتي ملأت صورته مواقع التواصل الإجتماعي على أنه القاتل بمداخلة هاتفية مع وائل الإبراشي نافيا كل الإتهامات ومصرحا بأنه ذهب وقام بتسليم نفسه وأنه لا يعرف أي شئ عن الطفلة الصغيرة.

وأكد مؤمن بأنه لايستطيع النزول من بيته أو السير في الشارع بسبب نظرات الناس له بأنه سفاح وقاتل الطفلة بسبب الحملة والصور التي قام بعض الشباب بنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي ويقولون بأنه القاتل سائق التوكتوك.

جدير بالذكر أن نيابة غرب الإسكندرية برئاسة المستشار / محمد نوار ، تباشر وتواصل التحريات والتحقيقات في الواقعة المؤسفة وتم إنتداب فريق من البحث الجنائي والنيابة العامة لمكان الحادث وعرض الطفلة على الطب الشرعي ، وطالبت النيابة بسرعة تحريات المباحث لضبط من إرتكب هذه الجريمة.
شاهد الفيديو : 

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.