رجيم السعرات يساعد علي أنقاص الوزن 3 كيلو في أسبوع بدون مضاعفات

كتب: آخر تحديث:

كثيرا منا يحلم بجسم صحي وقوام متناسق ، لذلك يسارع الجميع بعمل رجيم ، مع أستخدام نظام رجيم مناسب ولكن من الصعب اختيار  البرنامج المناسب ، دون أن تتبع دكتور للرجيم، وإليكم أنظمة الرجيم المختلفة، وأيضا أختيار النظام المناسب لأفضل رجيم صحي وقوام جميل، فالجميع يبحث عن النظام الذي يهدف إلي تخليص الجسم من الدهون ، وبالأخص دهون الكرش وأيضا الأرداف ،والذي يلجأ الجميع إليه لإنقاص الوزن وبسرعة فائقة وبدون أن يكون هناك ضرر علي الجسم ، ربما يواجه البعض المشكلات الصحية نتيجة عمل نظام معين، لذلك يجب علينا أن نعرف الأسس السليمة لاختيار الرجيم الصحي دون أن يحدث مضاعفات.

رجيم السعرات الحرارية لإنقاص الوزن 3 كيلو في الأسبوع

لكي تتم عملية الرجيم بنجاح لأي نظام غذائي فيجب عليك الاهتمام بالرياضية ، فأن ممارسة الرياضية وبشكل يومي لمدة لا تقل عن ساعة سوء في المشي أو الجري في مكان ثابت يساعد علي عملية حرق الدهون، وأيضا يمكنك شرب الكثير من الماء لأنه يعتبر من العوامل نجاح الرجيم ، كما أنها مساعدة علي حرق الدهون ، وتعطي الإحساس بالشبع .

حيث أن الهدف من الرجيم ، ليس فقط الحصول علي جسم رشيق وجميل ويكون خالي من الأمراض مثل الكوليسترول ، لأن النظام الصحي يقلل الوزن 3 كيلو بدون أن يسبب مضاعفات .

الفطار : حيث يفضل في وقت مبكر من النهار أخذ 2 توست سن وبجانب ربع رغيف بلدي + قطعة جبنة سوء بيضة أو رومي ، وأيضا بيضة تتكون مسلوقة ولك الاختيار سوء شاي بلبن أو نسكافيه .

الغذاء : يفضل الغذاء بعد مضي حوالي 6 ساعات ويكون طبق سلاطة وبجانب طبق خضار +ربع طبق رز +ربع فرخة أو عدد 2 قطعة لحم أو 2 سمكة مشوية .

العشاء : يفضل تناول ثمرة فاكهة واحدة سوء تفاح أو كوب زبادي لكي يتم حرق الدهون بصورة جيدة .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.