عاجل بالصور | حفل عبدة الشيطان يقام بوسط البلد والأمن يداهم المكان والقبض على طاقم قناة أمريكية تصور الحفل

كتب: آخر تحديث:

عبدة الشيطان قامت مجموعة من الشباب بطريقة مفاجئة على الصفحة الخاصة بهم على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك  بالإعلان ودعوة الشباب إلى حفل لعبدة الشيطان بوسط البلد مؤكدين على ميعاد ومكان الحفل.

عبدة الشيطان في وسط البلد

عبدة الشيطان
عبدة الشيطان

وعلى الفور قامت نقابة الموسيقين برئاسة الفنان هاني شاكر ورئيس لجنة العمل الدكتور علاء سلامة ورئيس لجنة التفتيش والرقابة بنقابة الموسيقيين علي الشريعي ، وبعد تحريات وجمع معلومات عن طريق الأمن تم إكتشاف أن مانشره هؤلاء الشباب ماهو الا عبارة عن تمويه الجهات الرقابية عن الميعاد والمكان الأصلي للحفل.

عبدة الشيطان
عبدة الشيطان

وقد كشف علي الشريعي بأن الحفل قد أقيم بالفعل قبل اليوم الذي تم الإعلان عنه بواسطة الشباب عبر صفحتهم على فيسبوك وأكد بأن هذا الحفل لم يكن مرخصا وتم رفضه وتبليغ الجهات الأمنية فور وصول معلومات لدينا باقامة الحفل ولكننا فوجئنا باقامة الحفل بالفعل وتمت مداهمة المكان بواسطة الأمن والنقابة أثناء الحفل لنجد أِشياء وطقوس غريبة وشباب يقومون بأفعال لم نراها من قبل حيث وجدنا شباب من جميع الجنسيات الأجنبية ومعهم شباب مصريين يلبسون ملابس سوداء ومحفور عليها نجمة داوود شعار العلم الإسرائيلي.

عبدة الشيطان
عبدة الشيطان

ولكن المفاجأة كانت وجود قناة فضائية أمريكية بالداخل تصور أحداث وتفاصيل الحفل وتم مصادرة جميع المعدات المستخدمة في هذا الحفل.

جدير بالذكر بأن قوات الأمن ونقابة الموسيقيين قد قاموا بمداهمة أحد البارات في وسط البلد التي أقيمت بها حف خاص بعبدة الشيطان وتم مصادرة جميع الكاميرات والأدوات التي أستخدمت في الحفل.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.