لحظة قتل أمين الشرطة للشاب سائق التوك توك في الدرب الأحمر و التى أغضبت الملايين

كتب: آخر تحديث:

ما زالت مواقع التواصل الاجتماعى تتميز غيظا بسبب مقتل سائق توك توك على يد أمين شرطة، بعد تطاوله عليه و سبه بوالدته أيضا لينتهى الأمر باطلاق الرصاص على الشاب و سقوطه صريعا في نفس اللحظة .

و مما زاد غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعى هو نشر فيديو يوضح حقيقة ماحدث و كان السبب في مصرع الشاب سائق التوك توك ، و الذي أظهر أيضا كذب البيان الذى أصدرته وزارة الداخلية ، و الذى أعلنت فيه أن مصرع الشاب نتج عن مشاجرة نشبت خلف مديرية أمن القاهرة و تدخلت فيها القوات لمحاولة فك الاشتباك ، و في أثناء فض المظاهرة أطلق أمين الشرطة رصاصات في الهواء لتستقر احداها في رأس الضحية بطريق الخطأ ، و هو ما فجر غضب الأهالى في باب الخلق ليدفعهم ذلك الى محاصرة مديرية أمن القاهرة .

عاجل: العشرات من المواطنين يحاصرون مديرية أمن القاهرة اعتراضا على قتل أمين شرطة لمواطن

و كان الأمر قد بدأ بخلاف بين أمين الشرطة و السائق الذي طلب أجرة من الأمين لقيامه بنقل بعض الحموله لشقيقه ، بينما يرفض أمين الشرطة الدفع ، ليتطور الأمر الى مشاجرة يقوم فيها أمين الشرطة باطلاق لرصاص على رأس الشاب ، ليتجمهر الأهالى محاولين الفتك بأمين الشرطة و شقيقه .

و لكن يستطيع أمين الشرطة الهرب منهم لوجود مسدس بحوزته ، بينما يقوم الأهالى بالفتك بشقيق القاتل ، حتى يتم نقله الى مستشفى أحمد ماهر للعلاج في حالة خطيرة ، و نقل الشاب سائق التوك توك الى المشرحة لبيان أسباب الوفاة .

هذا و قد التقى السيد مدير أمن القاهرة بالسيدة شقيقة الضحية محمد عادل و الشهير بدربكة ، و ذلك من أجل تقديم واجب العزاء مع وعد بتقديم القاتل أمين الشرطة و الذى تم الاعلان عن القبض عليه و أنه سوف يقدم للمحاكمة لنيل جزاءه العادل .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.