فيديو استغاثه للسيسي

كتب: آخر تحديث:

فيديو المرأة التي كانت تستغيث بالرئيس السيسي الذي تداولته مواقع التواصل الإجتماعي منذو يومين أثار جدلا كبيرا وتداولت علي إثره الشائعات المغرضة التي لا أساس لها من الصحة .

حيث تم عمل لقاء مع المرأة في برنامج الحياه اليوم الذي يذاع علي فضائية الحياه مع الإعلامية لبني عسل حيث سردت المرأة حكايتها والتي كانت تحوي مأساة بكل معني الكلمة فلقد قالت أنها حاولت أن تقابل الرئيس السيسي ولكن رجال الأمن حالو بينها وبين ما أرادت وقالت أنها عانت طويلا بسبب مرض إبنها الذي يعاني من ورم في المخ ونوبات من الصرع .

وأكدت السيدة كريمة أنها حاولت مرارا وتكرارا بان تتواصل مع المسؤولين ولكن بات كل هذا بلا جدوي وانها حاولت عرض مشكلتها علي مجلس الوزراء ولكن لا حياة لمن تنادي .

هذا ما عانته السيدة كريمة لسنوات حتي تخلص إبنها مما هو فيه ولكنها لم تجد ضالتها عند أحد من المسؤولين والتي لم تجد نفسها إلا أمام البرلمان بعد منعها من مقابلة الرئيس السيسي وهي تصرخ وتستغيث به حتي ينقذ إبنها مما هو فيه .

وقالت السيدة كريمة من في حوارها مع الإعلامية لبني عسل أن الرئيس السيسي سمع صرخاتها وأمر بالاتصال بها وقام بمقابلتها شخصيا رغم ما عنده من مسؤوليات وطلب من رئاسة الوزارة أن يصرف لها 12الف دولار مساهمة من الدولة لعلاج ابنها في أمريكا .

وأكدت السيدة كريمة أنها لم تري الرئيس السيسي عند دخوله البرلمان نظرا لبعد المسافة بينها وبين مجلس النواب ولقد ذكرت أنها تفاجئت بتلبية السيسي لندائها وصرخاتها وتقديم يد المساعدة لها لكي تعلج ابنها المدعو حسين في مستشفيات أمريكا والذي كان يعاني من ورم في المخ يسبب له نوبات صرع غير ما كان يعانيه من ألم شديد وسمنه مفرطه .

ولقد ذكرت أن الرئيس السيسي وعدها بعرض إبنها علي مستشفى القوات المسلحة ليستأصلوا الورم الكائن بالمخ لديه ويجرو له عملية لتدبيس المعدة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.