شاهد 5 مواليد لن تصدق وجودهم فى عالمنا هذا

كتب: آخر تحديث:

خمسه من المواليد لن تصدق انهم موجودين في هذا العالم،  أطفال أصيبوا بأمراض نادره جدا فى العالم وبعضهم شفى من هذا المرض والبعض الأخر لاقى حتفه بسبب هذا المرض ولهذا يسمى هولاء الأطفال  أطفال غرباء.

واليكم هذه الحالات الغريبة

طفل نيبال

في نيبال عام 2006 ولد هذا الطفل وله رقبة صغيرة وعيون كبيره جدا مع عدم وجود دماغ له في رأسه وهذا الطفل لم يستطيع العيش كثيرا فقد توفي بعد مدة قصيرة منذ ولد .

طفل ذو عين واحدة

في الهند ولدت هذه الفتاة ولها عين واحدة فقط فى وسط جبهتها وبدون انف أو دماغ وعاشت الطفلة أيام بسيطه وهذا يسمى إعجاز في علم الطب. 

فتاة بقدمين مقلوبتين

في مدينة من مدن الصين ولدت هذه الفتاة بشكل طبيعي لكن قدميها  ويدها و لم يكونتا طبعيين فكانت القدمين واليدين مقلوبتين ومن الغريب إن الفتاة عاشت بهذا الوضع فتره طويله
وتعمل كنادلة في احد المطاعم,

الفتاة صاحبة الرأس الكبير

ولدت هذه الفتاة في الهند فى عائلة فقيرة جدا وكان رأسها كبير جد  ولكن بعد ان نشر صور هذه الفتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعى بدأ المتعاطفين مع الفتاة من أنحاء العالم بدفع تكاليف عملية جراحية ناجحة لرأس الفتاة التى فقدت الكثير من حجم رأسها.

فتاة بقلب خارج الجسم

فيرسرفيا هو اسم فتاة روسيةعمرها 6 سنوات ولدت  بقلب خارج صدرها وهذه الحالة نادرة  جدا وتصيب شخص واحد من اصل مليون فى العالم،  وصرح الأطباء إن الفتاة صغيرة على اجراء عملية جراحية.

الحمد لله الذي عافنا  وعفا أطفالنا

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.