الأهلي | يقرر منع الجماهير من دخول الملعب يوم ذكري مذبحة بورسعيد

كتب: آخر تحديث:

هذا اليوم يحل الذكري الرابعة لمذبحة بورسعيد والتي راح ضحيتها 74 من جماهير نادي الأهلي بعد مباراة نادي الأهلي مع نادي المصري البورسعيدي وصدر بحق بعض المتهمين أحكام بالإعدام.

ذكري مذبحة بورسعيد

قرر المجلس أدارة النادي الأهلي منذ قليل قرارا بمنع الجماهير النادي من الالتراس من دخول الملعب، بسبب قيام البعض بالإساءة لبعض رموز الدولة من الداخلية السابقين والحاليين ومن القوات المسلحة.

واصدر مجلس أدارة النادي الأهلي بيانا يعلن فيه عدم مسؤوليته عن تصرفات الافتراس والهتافات التي قاموا بها ضد قيادات القوات المسلحة ورموز الدولة من الداخلية، وان النادي غير مسئول عن هذه التصرفات وانه فقط مسئول عن أعضاءه وان دخول الجماهير مسئولية الأمن.

وأضاف البيان مطالبة جماهير النادي الأهلي تطبيق والالتزام بالإدآب العامة، ونبذ التصرفات الخارجة عن من قاموا بها في الوقت الذي اكد فيه أيضا على اعتزاز النادي بجماهيره وشهداء مذبحة بورسعيد.

كما أضاف أدارة مجلس النادي على جميع احترام جميع أفراد وقيادات وزارة الداخلية الحاليين والسابقين وقيادات القوات المسلحة لما قدموه من تضحيات للوطن ودورهم الكبير في عودة الكورة المصرية إلي الملاعب واستمرارها حتي الآن.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.