الدكتور علي جمعة: المرأة تستطيع أن تحمل وتنجب ذاتيا دون الحاجة لرجل

الدكتور علي جمعة: المرأة تستطيع أن تحمل وتنجب ذاتيا دون الحاجة لرجل

قال مفتى الجمهورية السابق الدكتور على جمعة من خلال تصريح له ، إن التجارب العلمية والتجارب الطبية، قد أثبتت أن المرأة بمقدرتها أن تحمل كما أنها تستطيع أن تنجب ذاتيا، وهذا الكلام أشعل غضب رواد التواصل، وأكد الدكتور علي جمعة،  من خلال تصريحه  في برنامج الله علم المذاع علي  قناة “سى بى سى”، ”  قائلا أن المرأة تستطيع أن تخرج منها الحياة وهذا بعكس الرجل فأنة لا يستطيع أن يخرج منة الحياة.

كما أن الإسلام  قد أنصف المرأة كما أن الإسلام لم يهدر حقوقها في قديم الأزل، وقال أن السيدة مريم رضي الله عنها، أنجبت ذاتيا وذلك دون الحاجة إلى رجل، وقال أن الرجل ليس بإمكانه أن يحمل .

كما أكد الدكتور علي جمعة أن صورة المرأة في كل الديانات تقبل وتدبر في صورة شيطان وأن المرأة تلاعب بها كما أنها تمكن منها وهى التي أضلت آدم كما أنها أغوته كما أن  المرأة سببا في طرد الجميع من الجنة.

تعليقات

  • احنا عندنا في بلادنا عرف لما رجل يكبر ويبد يقول حكيان نبدو مره ورا مره نتبعو كلام الرجل ونحللوه ولما يثبن انه كلام فارع نعرفو الرجل كبر وبد ي ي ي ي ي وبعكده معدناش نصدقوه والدكتور علي جمعه انا من اشد المستمعين لكلامه لاكنه في الاونه الاخيره بدء يفوك فتاوي تسير الجدل خليك من الثوابت يادكتور الله يباركلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *