الاستعلام عن صلاحية الإقامة السعودية ، نقدم لكم من خلال المقال رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة على الموقع الإلكترونية لوزارة الداخلية السعودية التي تتيح حدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة للمواطنين والمقيمين وتاريخ انتهاء الإقامة سواء كانت صالحة أو منتهية، وتواصل الجوازات السعودية تقديم المزيد من الخدمات الإلكترونية التي من خلالها يتم التسهيل على كافة المواطنين في المملكة.

الاستعلام عن صلاحية الإقامة

ولمن يرغب لاستعلام عن صلاحية الإقامة علية الدخول على رابط موقع وزارة الداخلية ثم اختيار خدمة الاستعلامات وثم اختيار الجوازات ومنها يجد الاستعلام عن صلاحية الإقامة، الذي يتطلب علية كتابة رقم الإقامة ثم الرمز التأكيدي وبعد ذلك الضغط على أيقونة عرض.

والجدير بالذكر أن وزارة الداخلية السعودية قد مدت مهلة حملة وطن بلا مخالف والتي انتت في أخر شهر شوال، وكانت أكدت على جميع المواطنين والمقيمين سرعة الاستعلام عن صلاحية الإقامة للوقوف على حالتها سواء صالحة أو منتهية كما ينبغي السرعة في جديد الإقامة إذا كانت منتهية.

رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة وزارة الداخلية

وقد سهلت وزارة الداخلية إجراءات تسهيل لمجهولي الهوية بمنحهم أوراقاً ثبوتية، وذلك حرصاً منها على تسهيل إجراءات الاستعلام عن صلاحية الإقامة وخروج مخالفي العمل.