حملة وطن بلا مخالف, أوضحت الجوازات السعودية أنه سوف تنتهي حملة وطن بلا مخالف يوم الإثنين المقبل ودعت الجميع إلى سرعة الإستفادة في الساعات المتبقية ومغادرة المملكة فورا لعدم توقيع العقوبات القاسية عليها والتي من أصعبها بصمة مرحل التي تمنع من دخول المملكة نهائيا.

عدد المستفيدين من حملة وطن بلا مخالف

وأكدت الجوازات السعودية أن تلك الحملة التي تم تمديدها لمدة شهر أخر بعد أن إنتهت أول أيام شهر شوال لعام 1438 إستفاد منها 572 ألف وافد، وإستفادوا من الآثار المترتبة على بصمة مرحل وأصبح بإمكانهم العودة إلى المملكة مرة أخرى وفق الشروط الموضوعة.

تحذير الوافدين ممن إستفادوا من الإعفاء ولم يغادروا

كما حذرت الجوازات السعودية الوافدين المقيمين المستفدين من حملة وطن بلا مخالف والذين حصلوا على تأشيرة الخروج ولم يغادروا، حيث أكدت الجوازات أنه سوف يتم إغلاق حساباتهم، وسوف تطبق عليهم كامل العقوبات إذا لم يغادروا المملكة من تلقاء أنفسهم في الساعات المتبقية من الحملة.

العقوبات المقررة على عدم المستفيدين من حملة وطن بلا مخالف

سوف يتم تطبيق بصمة مرحل على غير المستفيدين من الحملة وتوقيع كافة العقوبات والغرامات الباهظة ومنعهم نهائيا من العودة إلى المملكة مرة أخرى، بينما المستفيد من الحملة يعفى من كافة  الغرامات والعقوبات وبصمة مرحل ويمكنه العودة إلى المملكة مرة أخرى بالطرق النظامية.