نتائج قبول المرشحين بجامعات الرياض أعلنت اللجنة المختصة بالقبول الموحد، لطلبة الجامعات بالرياض والتي تضم، جامعة الملك سعود للعلوم، وجامعة الإمام الإسلامية، وجامعة الملك سعود وسطام وشقراء، وعدد من الكليات التقنية المختلفة، نتائج قبول المرشحين في تلك الجامعات، مع طلب عمل مقابلات شخصية، مع المقبولين فور اعتماد نتائج المتقدمين لعامي 1438/1439 وفق المعايير المحددة لكل جامعة.

نتائج قبول المرشحين بجامعات الرياض من خلال البوابة الالكترونية للقبول الموحد

صرح الدكتور صالح آل صقر، المسئول المختص بلجنة التسجيل والقبول، بجامعة الملك سعود عن أن إعلان نتائج القبول بجامعات الرياض من الدفعة الأولى تمثل 30% من مجمل عدد المقبولين وأكد على أن الإعلان الرسمي عن جميع المقبولين سيتم في الخميس الموافق 4-11-1438هـ .

بوابة القبول الموحد تعلن نتائج قبول المرشحين بجامعات الرياض

أكد آل صقر على ضرورة دخول، جميع الطلاب المتقدمين بجماعات الرياض، لبوابة القبول الموحد من اجل الإطلاع، على نتائج قبول المرشحين بجامعات الرياض وشدد، على ضرورة تأكيد قبول الطالب، بدءا من يوم الخميس المقبل وحتى الأحد، من الأسبوع التالي وهذا هو آخر موعد لقبول الطلاب.

ونوه أن عدم دخول الطالب لتأكيد تخصصه، في الجامعة سيؤدي إلى استبعاده من الجامعة، نهائيا لذا يجب الدخول ومعرفة نتائج القبول بجامعات الرياض قبل الموعد، المحدد وتأكيد التخصص المراد الالتحاق به