التخطي إلى المحتوى

عمرو سمير من الإعلاميين الصغار الذين بدوا حياتهم المهنية في الأعلام بسن صغير، حيث توفى منذ قليل الإعلامي  اثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز 33 عاما، ولم يتم تحديد موعد لتشيع جثمانه أو العزاء حتى الآن، ليخرج هذا الخبر الحزين كصادمة لمحبي عمرو والوسط الإعلامي.

 

عمرو سمير

بدا الإعلامي عمرو سمير كممثل وهو في سن صغير 10 سنوات كم عمره حيث شارك في فيلم “القتل اللذيذ” أمام ميرفت أمين، إلى أن عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج بعد دراسته بكلية الأعلام وبعد تخرجه تقدم إلى مسابقة المذيعين بقناة “ميلودى” ثم اتجه إلى قناة “دريم” ومن هنا بدأت شهرته الحقيقة ، حيث شارك في تقديم البرنامج الشبابي الناجح “شبابيك”.

 

عمرو سمير ورسالته إلى والدته

بعدها انتقل عمرو سمير إلى قناة “ON TV” لتقديم برنامج “أيه الأخبار” حتى اتجه خلال العامين الماضيين إلى قناة “نايل لايف” بالتليفزيون المصري كما شارك في عدد أفلام ومسلسلات مع يسرا وعلبة كامل واشهرهم مسلسل  الفنانة يسرا ” قضية رأي عام “.

يذكر أن اخر بوست للإعلامي  رسالة إلى والدته المذيعة ماجدة عاصم والتي قال فيها ” بفرح جدا لما حد يقولى إني متربي وعندي أخلاق لأنك انتي ياحبيبتى والسبب في دا “.

وأضاف “حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللي أد الدنيا هما السبب في دا ..يأرب اكون أديتك ولو جزء صغير من اللي اديتهولى يأكل الدنيا ..بحبك حب عمري ما هعرف أوصفة كل سنة وامهاتكم بخير وبصحة وربنا يخليهم ليكو لو معاكو ويرحمهم ويجعلهم في مكان اجمل لو هما معاها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.