علاج الآم القولون العصبي نهائياً بوصفات طبيعية

كتب: آخر تحديث:

يعاني الكثير من أعراض القولون العصبي المزعجة من الآم وتقلصات يصاحبها أنتفاخ للبطن مما يؤثر علي الشخص ونمط حياتة بشكل عام،  ولان خيرات الطبيعة لا تنتهي نقدم مشروبات طبيعية بسيطة موجودة داخل كل منزل لعلاج اعراض القولون المؤلمة.

علاج القولون العصبي

 

drink-coffee-good-heart
1 – مشروب الحلبة : تتعد فؤاد الحلبة فهي تعمل علي حماية الجهاز العصبي كما انها غنية بفيتامين B وهو مهدئ للألم كما انها تساعد علي التخلص من أعراض القولون المؤلمة لذلك ننصح بتناول من كوب إلي كوبين يومياً كحد أقصي من مغلي بذور الحلبة حتي تشعرين بارتياح.
2 – مشروب اليانسون : اليانسون مشروب له العديد من الفوائد حيث انة يساعد علي الأسترخاء كما انة يمنع حدوث الأنتفاخ وتكون الغازات المزعجة لذلك ننصح بتناول مغلي اليانسون بشكل دائم للتخلص من أعراض القولون المؤلمة.
3 – مشروب البابونج : يعتبر البابونج من أقوي الأعشاب القدرة علي علاج القولون العصبي فهذة الزهرة معروفة بانها تساعد علي الإسترخاء وتكافح البكتيريا ، تناول مغلي البابونج بشكل يومي يعمل علي التخلص من أعراض القولون.
4 – مشروب النعناع : يعتبر النعناع من أفضل الأعشاب التي تساعد علي الهضم ويمنع تكون الغازات ويساعد علي الأسترخاء ، لذلك فان مشروب النعناع المغلي هو الحل الأمثل لأضطرابات القولون العصبي.

stk74637cor

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.