اهم وافضل الخلطات السحريه للتخلص من التجاعيد تحت العينين بطريقه سهله وطبيعيه

كتب: آخر تحديث:

التجاعيد عند المراه هى من اهم المشاكل التى تواجهها وذلك لانها تجعلها تبدو مسنه برغم الصغر فى العمر وخاصة التجاعيد حول العينين والتى تظهر بصوره كبيره عند كثير من النساء وذلك لان الطبقه حول العينين هى طبقه رقيقه وحساسه جدا وتتاثر بسرعه بكثير من العوامل لذلك فالتجاعيد تظل مشكله تؤرق كثير من النساء ونقدم اليكم فى هذه السطور حلول بسيطه  عن طريق مجموعه من النصائح والخلطات للتخلص من هذه التجاعيد واظهار بشرتك بشكل اجمل يجعلكى دائمة الثقه فى نفسك امام الجميع ومن هذه النصائح:

1-العسل والزنجبيل

فالعسل هو مرطب طبيعى جيدا جدا يحافظ على جعل بشرتك رطبه باستمرار كما ان الزنجبيل ينشط الدوره الدمويه فى البشره لذلك ينصح باخذ ملعقه من العسل ومزجها بملعقه من الزنجبيل ثم يتم عمل مساج بهذا المزيج للمنطقه  تحت العينين لمدة عشر دقائق ثم يترك بعد ذلك لمدة ساعه ويتم ذلك بطريقه يوميه ,سيساعد ذلك فى تغذية البشره والترويه الدمويه لهذه المنطقه ومنع تشكل وظهور الخطوط الرفيعه والتجاعيد.

2- الاناناس

يحتوى الاناس على مجموعه من الحموض الطبيعيه التى تساعد فى التخلص من التجاعيد وكذلك قدرته الفائقه على تقشير البشره لذلك ينصح بان يتم  تطبيق هذا العصير فى المنطقه الرقيقه حول العينين لمدة عشرين دقيقه ثم غسل البشره يساعد ذلك فى منع تشكل التجاعيد ومعالجة التجاعيد الموجوده.

3-   جوز الهند

تعمل الدهون الموجوده فى زيت جوز الهند على منع ظهور اى تجاعيد على بشرتك وكذلك القضاء على التجاعيد الموجود ويتم استعمال زيت جوز الهند من خلال عمل مساج لمنطقة اسفل العين ولمدة عشر دقائق وتركه طوال اليوم ثم غسله لتحصلى على افضل نتيجه .

4- زيت الزيتون

وهو من الاساليب الرائعه التى تعمل على منع تشقق الجلد  والتخلص من اى تجاعيد وكذلك على ترطيب بشرتك بصوره مستمره وما يجب عليكى عمله هو تدفئة القليل من زيت الزيتون ودهن المنطقه المحيطه بالعينين ومعه عمل مساج لمدة عشر دقائق ثم يترك طوال الليل على الوجه ويتم غسله فى الصباح.

5- زيت الخروع

للحفاظ على بشره رطبه باستمرار غير جافه وذلك تجنبا لاى تجاعيد  يتم استخدام زيت الخروع ودهن المنطقه المحيطه بالعينين مع عمل مساج حيث تساعد بقوة هذه الطريقه فى عدم تشكل اى تجاعيد والتخلص من تنفخ العينين والخطوط الرفيعه التى تظهر بالوجه.

6- الخيار

يعتبر الخيار من الطرق الجيده جدا التى تساعد على ترطيب البشره وخلوها من اى تجاعيد والتخلص من الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين وذلك من خلال وضع شرائح الخيار تحت العينين ولمدة ربع ساعه ويفضل ان تكون هذه الشرائح بارده للحصول على بشره رطبه جميله وبسرعه.

7- الافوكادو

وذلك لانه غنى بالدهون والتى تساعد على شد البشره اسفل العينين وعدم تكون اى تجاعيد لبشرتك وكذلك تغذية البشره والحفاظ على نضارتها واشراقها , كل مايلزم هو وضع شرائح الافوكادو اسفل العينين وتترك لمدة ربع ساعه.

8- بياض البيض

يساعد بالتاكيد بياض البيض فى شد المنطقه اسفل العينين وبالتالى عدم تكون اى تجاعيد.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.