التخطي إلى المحتوى

أسماء الدفعة الخامسة سكني ، تابع أسماء الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم السكني 1438، بوابة الإسكان السعودية، والاستعلام المباشر برقم الهوية، إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني عبر بوابة الدعم السكني، حيث ننقل الروابط المباشرة للاستعلام عن مستفيدي الدعم السكني، وكذلك مستفيدي الدعم من صندوق التنمية العقارية.

أسماء الدفعة الخامسة سكني وموقع سكني

ومن المفترض الإعلان عن الأسماء يوم الخميس 15 يونيو 2017 عبر البوابة الإلكترونية لبرنامج سكني، وذلك لسهولة الاستعلام عن أسماء مستفيدي الدعم من وزارة الإسكان، في إطار خطة المملكة في تطوير الأداء العقاري وتحسين مستوى معيشة المواطن السعودي، حيث كانت البداية أول عام 2017.

وذلك عندما قامت وزارة الإسكان السعودية ببدء مشروع سكني 1438، حيث يهدف إلى تمويل 280 ألف منتج سكني لمحدودي ومتوسطي الدخل، على أن يتم توزيعها على الوحدات السكنية والأراضي بقيمة 120 ألف وحدة سكنية، بالإضافة إلى 75 ألف أرض سكنية، و85 ألف قرض من صندوق التنمية العقارية.

رابط أسماء الدفعة الخامسة سكني

فسوف يكون عن طريق رابط الاستعلام أعلاه ،وعبر بوابة إسكان تستطيع معرفة أسماء المستفيدين من خلال رقم الهوية الوطنية مباشرة، وسوف نكون معكم بالمتابعة المستمرة، لنشر الأسماء فور الإعلان عنها وذلك منذ الخميس 15 يونيو 2017، وعبر الروابط المباشرة لسهولة الاستعلام عن أسماء مستفيدي الدعم السكني عبر بوابة إسكان، وعرض كل جديد حول الأسماء الخاصة للمستفيدين .

أسماء مستفيدي الدعم السكني

الإعلان عن أسماء مستفيدي الدعم في يوم 15 فبراير، حيث بلغ 7953، وبالنسبة للدفعة الثانية كانت بتاريخ 15 مارس وعدد المستفيدين 10316 سعودي، والدفعة الثالثة كانت في 15 أبريل والمستفيدين 11051 سعودي، أما بالنسبة للدفعة الرابعة كانت بتاريخ 15 مايو بعدد مستفيدين 12885.

أسماء الدفعة الخامسة سكني

ويتم توزيع الدعم السكني للمستحقين عبر الموقع الرسمي وذلك تحقيقا لرؤية الوزارة لعام 2030، من حيث تمكين الأسر المستحقة من تملك العقارات وذلك بحسب دخل كل مواطن، وسوف يتم الإعلان عن أسماء مستحقي الدعم في يوم 15 من كل شهر. حيث بدأت وزارة الإسكان في البرنامج الخاص بها منذ فبراير الماضي، حيث تم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.