اللبان بالنعناع والشكولاتة الداكنة تعمل تماما علي تحسين الذاكرة

كتب: آخر تحديث:

بالفعل في الزمن الجميل تشعر دائما بالنسيان ، وأيضا بضعف الذاكرة مع العلم من الممكن أن تنسي أمور بالعقل تكون مهمة جدا ، مما يؤدي إلي حدوث مشاكل تحتاج منك التركيز في حالها ، ربما يكون العلاج لهذه الحالة سهل جدا ، ربما لا تحتاج لأي أدوية .

سوف نقدم لحضراتكم النصائح المفيدة التي تساعد الجميع علي تعزيز ذاكرتك وأيضا القدرة العقلية .

1- أول شئ لابد أخذ قسط من الراحة بمعني من الضروري جدا أخذ قسط من الراحة مع  التركيز في شئ أخر ، عندما لا تكون قادر علي حل مشكلة ما بشرط أن تكون تشغل التفكير ، مع العلم توجد فكرة عظيمة لكي تعزز القدرة علي هذه العقلية  فمن الأفضل أن تبعد نفسك عن المحمول وأيضا البعد التام عن جهاز الكمبيوتر،  ويفضل الخروج لكي تستنشق الهواء النقي الجميل .

2- يجب عليك أن تتناول الشكولاتة الداكنة لأنها تحتوي علي مادة الفلاتونديد ، من حيث أنها من مواد كيمائية تعمل علي خلق لخلايا عصبية جديدة في الدماغ أو الرأس ، كما تعمل أيضا علي القدرة علي التذكير مع العلم تعمل أيضا علي الزيادة لتدفق الدم إلي الرأس أو الدماغ .

3- مضغ اللبان مع العلم مضغ اللبان مفيد جدا من حيث تكوين بكتريا وايضا تعمل علي تحسين الفك ، وأيضا يجعلك دائما تشعر باليقظة اكثر واكثر من حيث ثبت بالفعل أن اللبان بنكهة النعناع يعمل علي تقليل مشاعر التعب دائما ويحسن الذاكرة .

4- تعلم الغناء والأرتباط بالموسيقي بما لها من مزايا ويفضل العزف علي ألة موسيقية أو التدريب علي الغناء فهو يزيد تحديا للعقل كما يزيد نشاطه .

5- ممارسة ألعاب الفيديو : قد أثبت الدراسات أنها تدربيات تهم كل أنسان وكما تعمل علي تحسين الذاكرة وأيضا اليقظة وأيضا القدرة العظيمة علي أنجاز المهام بسرعة فائقة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.