نتائج طلاب الكويت 2017 الآن : استعلام نتائج الصف الثاني عشر وأسماء أوائل الثانوية العامة 2017 الكويت 

كتب: آخر تحديث:

نتائج طلاب الكويت 2017 الآن ، صرح الدكتور محمد الفارس وزير التربية والتعليم العالي بدولة الكويت، أنه سيتم اعتماد نتائج طلاب المرحلة الثانوية للقسمين العلمي والأدبي بالإضافة للقسم الديني أيضا، في مؤتمر صحفي مباشر يتم نقله عبر شاشات تلفزيون الكويت بالإضافة إلى مجموعة من القنوات الفضائية، حيث يتم اعتماد نتائج الطلاب النهائية للمرحلة الثانوية على الهواء مباشرة.

استعلام نتائج طلاب الكويت 2017 الآن

نتائج طلاب الكويت موقع طالب 2017 ، حيث انتهى كل طلاب المرحلة الثانوية من أداء اختباراتهم، سواء الصف العاشر أو الصف الحادي عشر وحتى الصف الثاني عشر “الثانوية العامة”، لتبدأ الآن مرحلة البحث عن نتائج الطلاب في دولة الكويت، وذلك يتم من خلال رابط نتائج طلاب الكويت موقع طالب 2017 أو المربع الالكتروني tb-kw ، لأنه الموقع الالكتروني الوحيد الذي يتيح استعلام نتائج طلاب الكويت 2017 الآن الكترونيا، تحت إشراف وزارة التربية والتعليم الكويت.

موقع طالب نتائج الكويت 

ومن ناحية أخرى أكد الفارس، على أن عملية تصحيح صفوف العاشر والحادي عشر والثاني عشر، قد استمرت ثلاثة أيام متتالية مشيرا إلى أن نتائج طلاب الكويت 2017 الآن أصبحت جاهزة ومن المقرر لها أن ترفع خلال ساعات قليلة عقب اعتمادها خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد يوم الاثنين الموافق 29 مايو 2017، في تمام الحادية عشرة والنصف لإعلان النتائج مباشرة.

كما أكد سيادته أيضا بأن النتائج عقب المؤتمر الصحفي سوف تكون متاحة أيضا، على موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية، حيث يمكن لكل طلاب المرحلة الثانوية للعام الجاري، الدخول على الموقع ومتابعة ظهور نتائج طلاب الكويت 2017 الآن ومتابعة التفاصيل بالكامل فور اعتماد النتائج ورفعها على الموقع الرسمي.

وتجدر الإشارة إلى أن موقع طالب الالكتروني هو الموقع الأول في دولة الكويت لاستعلام نتائج الطلاب الكترونيا، وقد قامت وزارة التربية والتعليم الكويتية بتدشينه وتحديثه، لتيسير الأمور على الطلاب وأولياء الأمور في كل ما يخص المنظومة التعليمية.

تحديث : وقد صرح الفارس أيضا بأنه سيقوم بإجراء اتصال على الهواء مباشرة مع الثلاثة الأوائل من كل قسم من أقسام الثانوية العامة الأدبي والعلمي والديني، ليعلمهم بنفسه عن نتائجهم قبل إعلانها على موقع طالب الالكتروني لاستعلام نتائج طلاب الكويت 2017 الآن . 

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.