العناية بالشعر بعد أستخدام الكرياتين والنصائح الفعالة لشعر أفضل

كتب: آخر تحديث:

العناية بالشعر عزيزتي حواء توجد العديد من النصائح ربما أربعة أو خمسة لتوضيح طريقة المعالجة الشعر بالكرياتين ، مع العلم إذا وجدت به مشاكل سوف نقدم لكم الحل المفيد ،  ولكي تتمتعين بشعر جميل ورائع من حيث النعومة .

العناية بالشعر بعد استخدام مادة الكرياتين

عزيزتي حواء عند أستخدام للكرياتين علي شعرك يجب تمام التجنب بعدم غسل الشعر لفترات طويلة ،مع العلم البعد عن المياه أو السباحة لكي يتحقق الوقت الكافي لكي يتم عملية الامتزاج مع شعرك لفترة طويلة لا تقل عن عدد ثلاثة أيام ، مع العلم يفضل آلا تربط أو لفه بأي طريقة ما مع تركه لفترات طويلة لكي يظهر الآثر الفعال لهذا الشعر الجميل .

معرفة تصفيف الشعر بعد الكريانين

يجب عليك عزيزي حواء في عدم الإفراط في تطبيق أو أستخدام لجميع المنتجات التي تصفيف الشعر بعد استخدام الكرياتين ربما لا يشعره بعد المحاولة علاجه لهذا الشعر لجميل ، مع العلم سوف يكون الشعر جاف والسبب في ذلك عدم التغذية السليمة له .

لذلك يجب عليك عزيزي حواء التجنب في عدم الإفراط في أستخدام اسبري أو جل المثبت للشعر .

معرفة الشامبو المناسب من اجل العناية بالشعر بعد استخدام مادة الكرياتين بعد أن تم المعالجة لأشهر بمادة الكنراتين فيجب عليك اختيار الشامبوه أو البلسم المناسب لشعر الجميل الرائع وبشرط أساسي أن يكون هذا الشامبوه خالي تماما من الصوديوم والكبريت ، مع العلم سوف يساعدك كثيرا الكرياتين في الاستمرار لفترات طويلة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.