التخطي إلى المحتوى

نظام نور بالسجل المدني فقط 1438 وبرقم الهوية : استعلام نتائج الطلاب برنامج نور noorresults.moe.sa

الآن يمكنكم الحصول علي نتائج الطلاب من نظام نور بالسجل المدني فقط 1438، حيث عند انتهاء الامتحانات قامت المدارس بإبلاغ الطلبة والطالبات وأولياء الأمور، أن استعلام نتائج الطلاب عبر نظام نور بالسجل المدني فقط وبرقم الهوية، ذلك تيسيراً من الوزارة الحصول علي نتائج الطلاب.

نظام نور بالسجل المدني فقط يتيح للطلاب الحصول علي نتائج الاختبارات التي انقضت، لكن هناك البعض يشتكون من عدم الحصول علي النتائج وسؤ الموقع، نعلمكم أن الموقع يعمل جيداً لكن الضغط علي الموقع يمكن أن يكون هي المشكلة التي تواجهكم ومن أراد الاستفسار عن شئ بخصوص النتائج يمكنه أن يراسلنا من خلال التعليقات أسفل المقال وسنقوم بالرد عليه.

جدير بالذكر أن موقع برنامج نور الالكتروني توقف بالفعل بالأمس، لكن لم يكن للطلبة وللنتائج، بل كان للمعلمين والمعلمات أمام حركة النقل الخارجي، وجاءت نص رسالة مكتوبة علي الموقع كالتالي للمعلمين، أنه سيكون هناك توقف في خدمات نظام نور وذلك من أجل أعمال التحديث والصيانة .. شاكرين لكم، لكن الموقع يعمل جيداً الآن للجميع وللطلبة للحصول علي النتائج من نظام نور بالسجل المدني فقط.

نظام نور بالسجل المدني فقط 1438 لنتائج الطلاب

حتي تقوم بعملية استعلام نتائج الطلاب من نظام نور بالسجل المدني فقط عليك بمشاهدة الفيديو التالي، ثم تقوم بإتباع الخطوات الموجودة به والموضحة أسفل الفيديو، وستجدون رابط نتائج الطلاب موقع نور أسفل الفيديو.

استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية

خطوات استعلام نتائج الطلاب عبر نظام نور بالسجل المدني فقط noorresults.moe.sa.

  • الخطوة الأولي عليكم الدخول للرابط الموجود أسفل الفيديو للحصول علي النتائج من نظام نور بالسجل المدني وبرقم الهوية فقط والآن.
  • الخطوة الثانية تقوم بإدخال اسم المستخدم ورقم المرور الخاص به.
  • الخطوة الثالثة تقوم باختيار خيار منتجات الكترونية، ومن ذلك الخيار للحصول علي النتائج تختار برنامج نور وبعد ذلك تختار الصف.
  • الخطوة الرابعة عليك إدخال البيانات المطلوبة بالكامل وهي، اسم المستخدم، ورقم المرور، ورمز التحقيق، ثم تقوم بالضغط علي زر دخول.
  • الخطوة الخامسة تظهر لك قائمة في يمين الشاشة تختار منها خيار تقارير.
  • الخطوة السادسة والأخيرة تقوم باختيار إشعار الدرجات للحصول علي نتائج الطلاب من نظام نور بالسجل المدني فقط.

خطوات استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية بالصور

الآن وبشري سارة لكم تم إطلاق رابط الاستعلام برقم الهوية فقط ويمكنكم من هنا استعلام بالهوية فقط عبر نظام نور المركزي بالهوية ورمز التحقق فقط.

أسماء العشرة الأوائل من الطلاب

هذه أسماء الأوائل من داخل نظام نور الالكتروني، ويمكن لبقية الطلبة الحصول علي نتائجهم من الرابط أعلاه عبر نظام نور بالسجل المدني.

بعد وجود عطل في نظام نور بالسجل المدني فقط وعجز بعض الطلاب في الحصول علي نتائجهم، قامت بعض المدارس بالبحث عن طريقة أخري غير نظام نور لتخبر الطلاب بالنتائج، حيث أن لديهم كشوفات نهائية بالدرجات بعد أن تم رصدها.

تحديث 21 مايو 2017، لقد استطاع المختصون في موقع نور المركزي الوصول لحل للمشاكل التقنية التي كانت موجودة عند إعلان حركة النقل الخارجي 1438، والآن عاد نظام نور الالكتروني العمل جيداً أمام الطلاب والمعلمين وأمام الجميع.

تحديث 22 مايو 2017، قام المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم السعودية، بالتصريح أنه يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر موقع نور نتائج الطلاب عن طريق حساب الطالب أو ولي الأمر، وسيتم إتاحة رابط رقم الهوية الساعة الرابعة عصراً اليوم الإثنين.

تابعونا حيث خلال دقائق قليلة سنقوم بإرفاق رابط مباشر استعلام #برقم_الهوية نتائج الطلاب.

تحديث اليوم الثلاثاء 23 من مايو، لقد تم إطلاق رابط استعلام نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق فقط بالأمس، وقمنا بوضعه لكم داخل المقال بالأعلى، وهناك نتائج ما زالت قيد الظهور، بالتوفيق والنجاح.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.