موقع بوابة أجير لإصدار وتجديد إشعار العمل المؤقت للسوريين حسبما صرحت وزارة العمل

كتب: آخر تحديث:

موقع بوابة أجير ، منذ قليل صرحت وزارة العمل السعودية أنه من الآن يستطيع الأشقاء السوريين إصدار إشعار عمل مؤقت أو تجديد الإشعار بالنسبة للحاصلين عليه مسبقا وذلك من خلال بوابة أجير، وذلك تنفيذا للتوجيهات المستمرة بمواصلة تقديم التسهيلات والدعم للسوريين تقديرا للمعاناة التي يعيشونها.

موقع بوابة أجير 1438

وفي هذا الإطار صرح المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أن خدمة إصدار وتجديد إشعار العمل متاحة لكافة السوريين من الرجال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 عام إلى 60 عام، على أن يكون الزائر حاملا تأشيرة صالحة صادرة من المديرية العامة للجوازات.

ولراغبي الدخول إلى البوابة للاستفادة من الخدمة الضغط هنا موقع بوابة اجير الإلكترونية لخدمات الأعمال المتبادلة، وبعد ذلك قم باتباع الخطوات الموضحة بالموقع، وفي حالة وجود أي استفسار يمكنك الاتصال فورا بخدمة العملاء ببوابة أجير على الرقم التالي: 920002866، أو هاتف خدمة العملاء في الوزارة رقم 19911.

الجدير بالذكر أن بوابة أجير الإلكترونية تعمل على مساعدة المنشآت في مواجهة أي نقص في أعداد العمالة الوافدة، كما سيحتسب الزائر المصدر له إشعار عمل مؤقت في برنامج نطاقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.