التخطي إلى المحتوى

الموقع الرسمي لطلبة الكويتية لعام 2017 موقع المربع الإلكتروني الرسمي

موقع المربع الإلكتروني الرسمي ، يتيح الموقع الرسمي موقع المربع التابع لوزارة التربية والتعليم الكويتية معرفة كافة النتائج لجميع المراحل حيث يمكنك عن طريق الموقع الرسمي للنتائج معرفة  جميع نتائج الطلاب الكويتية كما يمكنك أيضاً معرفة أرقام جلوس الخاصة بالطلبة والطالبات لجميع المراحل التعليمية وأسماء المتفوقين في جميع المراحل لذلك يعتبر موقع المربع هو موقع الطالب الرسمي لمعرفة كل الأخبار التي يريد معرفتها عن وزارة التربية و التعليم الكويتية .

كيف يمكنك الاستعلام عن نتيجة طلاب الكويتية من موقع المربع الإلكتروني الرسمي

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الطلاب الكويتية لجميع المراحل الدراسة عن طريق  الدخول إلي الموقع الرسمي للطالب الكويتي ثم يطلب منك تحديد الصف المقيد به الطالب ثم بعد ذلك يطلب منك إدخال رقم جلوس الطالب ثم يظهر لك بعد ذلك النتيجة بدرجات المواد الدراسية .

الرابط الرسمي لموقع طالب taaleb الكويتي 2017

من المقرر ظهور نتائج طلاب الكويتية للمرحلة الأساسية والمتوسطة غداً الاثنين الموافق 2017/5/15 للعام الدراسي 2017 لذلك يبحث الكثير عن الموقع الرسمي لنتائج طلاب الكويتية لمعرفة نتائج الاختبارات للعام الدراسي 2017.

موقع طالب taaleb الكويتي 2017

مواعيد ظهور نتائج المراحل التعليمية الكويتية 2017

نتائج طلاب الكويتية للمرحلة الأساسية يوم الاثنين الموافق  2017/5/15

نتائج طلاب الكويتية للمرحلة المتوسطة يوم الاثنين الموافق 2017/5/15

نتائج طلاب الكويتية للمرحلة الثانوية يوم الاثنين الموافق 2017/5/29

كيفية معرفة نتائج الكويت عبر الهاتف

أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية عن أمكانية معرفة نتائج الطلاب الكويتية و ذلك عن طريق تحميل تطبيقات خاصة بوزارة التربية والتعليم للهواتف المحمولة وعند ظهور النتائج سوف يتمكن الطالب الكويتي من معرفة النتائج الخاصة به عبر التطبيقات المعلنة من جهة الوزارة .

تطبيقات نتائج طلاب الكويتية للهواتف المحمولة

للاندرويد : Ministry of Education ,Kuwait
للايفون : Ministry of Education ,Kuwait

البيان الرسمي لوزارة التربية والتعليم بشأن نتيجة المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة

أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية اليوم الاثنين الموافق 2017/5/15 عبر بيان رسمي لها أنه سيتم أخيراً الكشف عن نتائج كل من طلاب المرحلة الابتدائية و طلاب المرحلة المتوسطة و ذلك خلال اليوم  عبر موقع المربع الإلكتروني .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.