رابط موقع سكني sakani.housing.sa استعلام اسماء الدفعة الرابعة 20585 مستفيداً من حملة سكني ورابط صندوق التنمية العقاري

كتب: آخر تحديث:

رابط موقع سكني Sakani واستعلام اسماء الدفعة الرابعة من مستفيدي الدعم السكني، من المقرر أن يتم الاعلان عن اسماء الدفعة الرابعة من مستفيدي برنامج سكني يوم الاثنين الموافق 2017/5/15.

وكانت وزارة الإسكان السعودية قد خصصت يوم الخامس عشر من كل شهر ميلادي للاعلان عن اسماء الدفعة الجديدة من مستفيدي الدعم السكني، والمسجلين في برنامج سكني.

وقد بدأ الاعلان عن اسماء الدفعة الأولى من برنامج سكني في منتصف شهر فبراير الماضي، واسماء الدفعة الثانية في منتصف شهر مارس، أما كانت آخر مرة أعلنت فيه الوزارة عن اسماء المستفيدين من برنامج سكني كان في يوم الخامس عشر من أبريل الماضي، والذي تم الاعلان فيه عن اسماء الدفعة الثالثة من مستفيدي الدعم السكني.

الهدف من برنامج سكني وعدد المستفيدين منه:

ويهدف برنامج الدعم السكني، والذي قامت بتدشينه وزارة الإسكان هذا العام، إلى دعم 280 وحدة سكنية في مختلف ارجاء المملكة العربية السعودية، بحلول نهاية العام الحالي2017.

وقد بدأت وزارة الإسكان منذ منتصف فبراير من العام الجاري بالاعلان منتصف كل شهر عن اسماء الدفعة الجديدة من المستحقين للدعم السكني.

فخلال الدفعة الأولى من برنامج سكني تم توزيه 15623 منتجاً سكنياً على من شملتهم الدفعة الأولى.

وفي الدفعة الثانية وصل الرقم إلى 17923 منتجاً سكنياً، يتم توزيعهم على مستحقي الدعم السكني من الدفعة الثانية.

أما كانت آخر دفعة تم الاعلان عنها فهي الدفعة الثالثة، والتي وصل فيها رقم الوحدات السكنية إلى 19475 شخصاً مستفيداً، وهو الرقم الأكبر من الدفعات السابقة.

اسماء الدفعة الرابعة من مستفيدي برنامج سكني:

وعن اسماء الدفعة الرابعة من مستفيدي برنامج سكني، فإننا سنقوم بعرض الرابط الخاص بها فور الاعلان عنها من قبل وزارة الاسكان، عبر بوابة موقع سكني.

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق بأنه سيتم الاعلان عن اسماء الدفعة الرابعة من برنامج سكني يوم الاثنين 20 شعبان 1438 هـ، والذي يوافق 2017/5/15.

وسنقوم فور صدور الاسماء والاعلان عنها بتوفير الرابط الخاص بالاستعلام عن اسماء الدفعة الرابعة من برنامج سكني، بالاضافة لعرض الأرقام الخاصة بالدفعة الرابعة من البرنامج، مثل عدد المستفيدين، والوحدات السكنية، وخلاف ذلك.

رابط استعلام اسماء الدفعة الرابعة من مستفيدي برنامج سكني عبر موقع سكني:

ولمعرفة اسماء الدفعة الرابعة من المستفيدين من برنامج سكني، فقد خصصت وزارة الإسكان موقع سكني الإلكتروني من أجل الاطلاع على اسماء كل الدفعات السابقة، بجانب الاعلان عن اسماء الدفعات الجديدة فور صدورها.

أما عن رابط موقع سكني فهو sakani.housing.sa، والذي من خلاله يمكنك معرفة اسماء الدفعة الرابعة فور صدورها من قبل وزارة الاسكان، والتي من المتوقع أن يتم الكشف عنها ظهر يوم الاثنين الموافق 2017/5/15.

وطريقة معرفة اسماء المستفيدين عبر موقع سكني سهلة، فأنت تقوم في بادخال الاسم الذي تريده، أو رقم بطاقة الأحوال، أو نوع المنتج السكني، وأيضاً يوفر موقع سكني البحث عن طريق المنطقة أو المدينة التي تريد معرفة  الاشخاص المستفيدين بها.

تحديث: ظهرت الآن اسماء الدفعة الرابعة من برنامج سكني عبر بوابة سكني الإلكترونية، حيث يمكنكم التوجه مباشرة إلى sakani.housing.sa/ar/moh-beneficiaries/92711 من اجل الاطلاع على اسماء المستفيدين من الدفعة الرابعة والبالغ عددهم 20585 مستفيداً.

كما يمكنكم أيضاً الاطلاع على اسماء جميع الدفعات الخاصة ببرنامج سكني المقدم من وزارة الإسكان عن طريق زيارة sakani.housing.sa، حيث يتم عرض جميع اسماء الدفعات، والمنتجات السكنية التي سيحصل عليها كل مستفيد.

موقع صندوق التنمية العقاري لاستكمال بيانات المستفيدين:

ومن أجل التيسيير على القارئ، فبعد أن قمت بالاطلاع على اسماء المستفيدين في أي دفعة من الدفعات على موقع سكني، وكنت من المستفيدين، تبقت خطوة أخيرة، وهي تحديث البيانات الخاصة بك من أجل استلام المنتجات السكنية التي خصصتها لك بوابة موقع سكني.

ومن أجل ذلك قم بزيارة موقع صندوق التنمية العقاري وهو redf.gov.sa ، وكل ما عليك هو التأكد من صحة وسلامة بياناتك التي قد قمت بتسجيلها في السابق، للتسهيل عليك استلام المنتج السكني الخاص بك.

تحديث اليوم الاثنين 19 شعبان 1438 هـ:

قامت وزارة الإسكان قبل قليل بالإعلان عن اسماء الدفعة الرابعة من مستفيدي برنامج سكني.

وذكرت الوزارة في بيانها الصادر إلى أنه قد تم تخصيص 20585 مستفيداً لهذا الشهر شهر مايو من الدفعة الرابعة من برنامج سكني.

وجاءت المنتجات المخصصة للدفعة الرابعة على النحو التالي: 7700 تمويل بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية، و6611 قطة أرض بدون مقابل، و6084 وحدة سكنية ضمن برنامج البيع على الخارطة وافي، و190 وحدة سكنية جاهزة.

تحديث اليوم الخميس 2017/5/18:

قامت وزارة الإسكان بدعوة مستفيدي الدفعة الرابعة من برنامج سكني لاستكمال الإجراءات اللازمة من أجل تخصيص الدعم الخاص بهم، وذلك عن طريق زيارة المواقع الخاصة بالجهات حسب نوع التمويل الذي حصل عليه كل مستفيد من الدفعة الرابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.